تحديث واتساب يختبر ميزة أكثر من رائعة لخاصية

تحديث واتساب يختبر ميزة أكثر من رائعة لخاصية
(اخر تعديل 2024-06-26 20:08:29 )
بواسطة

كونه أحد أفضل تطبيقات المراسلة، يقدم واتساب باستمرار ميزات وتحسينات جديدة. وأحد المكونات الرئيسية لتطبيق واتساب هي الحالات، حيث يمكننا رؤية أحدث الأشياء من أصدقائنا وعائلتنا. ومع الإصدار الأحدث من واتساب رقم 2.24.14.2 لنظام أندرويد، تعمل الشركة على إعادة تصميم بعض العناصر لمنح المستخدمين تجربة أفضل.

وتم تصميم الإصدار التجريبي خصيصًا لاختبار إحدى الميزات قبل أن يصبح رسميًا كإصدار ثابت. واكتشف موقع WABetaInfo أن تطبيق واتساب يقدم ميزة معاينة الحالة المعاد تصميمها مع أحدث إصدار تجريبي. ويقدم الإصدار التجريبي الجديد علبة تحديث الحالة المعاد تصميمها. وأصبح الآن أكثر نظافة ويبدو أفضل.

ويمكن للمستخدمين الآن رؤية معاينة الحالة دون النقر عليها، والتي تظهر على الجانب الأيمن. توفر الصورة المصغرة للمعاينة معلومات كافية حتى يتمكن المستخدم من تحديد ما إذا كان يريد رؤية التحديث بالكامل أو الانتقال إلى التحديث التالي.

علاوة على ذلك، يتم إجراء تلميع للأشخاص الذين يتابعون القنوات أيضًا. وأما بالنسبة للمشتركين في القنوات، يتم تنظيم تحديثات الحالة أفقيًا للحفاظ على الواجهة مرتبة. وبينما سيرى المستخدمون الذين ليس لديهم أي قنوات قائمة رأسية. وأولئك الذين لا يتابعون أي قنوات سيرون قائمة رأسية، والتي تحتوي الآن على صورة مصغرة مُعاد تصميمها للمعاينات.

وكانت معاينات الحالة متاحة في الإصدارات السابقة أيضًا. ومع ذلك، فقد قاموا بحجب صورة الملف الشخصي، مما جعل المستخدمين يصعب عليهم التعرف على جهات الاتصال. ومع الموضع الجديد لمعاينة الحالة، يهدف واتساب إلى تقديم تجربة أفضل.

في الوقت الحالي، يقتصر هذا التصميم الجديد على إصدار واتساب التجريبي رقم .24.14.2 لنظام أندرويد. ومع ذلك، من المتوقع أن يصل لجميع المستخدمين قريبًا في الإصدار الثابت.

ما رأيك في إعادة تصميم معاينة الحالة الجديدة؟ شاركنا رأيك بالتعليقات …