الواتساب تستعين بالذكاء الإصطناعي لمساعدتها في

الواتساب تستعين بالذكاء الإصطناعي لمساعدتها في

إذا تواصلت في أي وقت مضى مع فريق الدعم الخاص بـ الواتساب، فأنت تعلم من دون أدنى شك أنك لن تتلقى الرد على إستفسارك أو حلاً لمشكلتك إلا بعد مرور أيام. ومع ذلك، فقد إتضح الآن أن شركة ميتا ترغب في جعل هذه العملية أسرع من خلال الإستعانة بالذكاء الإصطناعي.

الذكاء الإصطناعي سيسهل على فريق الدعم في الواتساب مهمة الرد على إستفسارات المستخدمين

الواتساب

وفقًا لتقرير جديد من موقع WABetaInfo المتخصصة في أخبار تطبيق الواتساب، فيبدو أن عملاقة التواصل الأمريكية ستتمكن قريباً من إستخدام الذكاء الاصطناعي للإجابة على الأسئلة وتقديم الحلول لمشاكل المستخدمين. تم العثور على الميزة الجديدة في الإصدار 2.23.23.8 من تطبيق الواتساب التجريبي على نظام الأندرويد، وفي الإصدار 24.3.10.70 من تطبيق الواتساب التجريبي على نظام iOS. وكما ترى في الصورة أعلاه، فقد أصبح تطبيق الواتساب يعرض العبارة التالية والتي تؤكد كل ما قلناه سابقًا بكل وضوح :

من خلال المتابعة، فإنك تسمح لفريق الدعم في WhatsApp بمراجعة المعلومات الفنية المتعلقة بحسابك للمساعدة في الإجابة على سؤالك. يمكن إنشاء رسائل دعم بواسطة الذكاء الاصطناعي بإستخدام تقنية Meta الآمنة. ستظل رسائلك ومكالماتك الشخصية مشفرة من طرف إلى طرف.

وهذا يعني أن ميتا ستسمح لذكاءها الاصطناعي بتحليل بيانات مشكلتك للإجابة على الأسئلة التي طرحتها وتقديم الحلول بسرعة أكبر، نظرًا إلى أنه لن تكون هناك حاجة لتحليل كل حالة على حدة بواسطة فني بشري.

يشير موقع WABetaInfo أيضًا إلى أن فنيي الدعم البشريين في WhatsApp سيظلون متاحين للمحادثات عبر الدردشة والبريد الإلكتروني إذا رأى المستخدم أن الإجابات التي يحصل عليها من الذكاء الإصطناعي ليست كافية.

المصدر.