واتساب ويب يحصل على أدوات جديدة لتنسيق الرسائل

واتساب ويب يحصل على أدوات جديدة لتنسيق الرسائل
(اخر تعديل 2023-11-09 13:44:22 )
بواسطة

بعد إطلاق القدرة على البحث عن الرسائل حسب التاريخ، تلقى الإصدار التجريبي من واتساب ويب الآن ميزة جديدة أخرى تم اختبارها بالفعل على أندرويد و iOS.

تنسيق الرسائل في واتساب ويب

نحن نتحدث عن الأدوات الجديدة لتنسيق النص، مثل كتلة التعليمات البرمجية والاقتباس والقوائم. وفقا لموقع WABetaInfo، بدأ إصدار التحسين هذا الأسبوع لعدد قليل من الأشخاص المختارين وكل شيء يعمل بطريقة بسيطة للغاية.

ما عليك سوى إضافة الاختصارات في المثال أدناه لتتمكن من تنسيق النص.

واتساب ويب

وكما نعلم، تساعد هذه الأدوات الجديدة المستخدم على تطبيق نمط جديد على رسائله ويمكن أن يكون ذلك مفيداً بشكل خاص لأولئك الذين يديرون القنوات، على سبيل المثال.

في الوقت الحالي، لا تتوفر الحداثة إلا لعدد محدود من المستخدمين داخل الإصدار التجريبي من واتساب ويب، ولكنها قد تصل إلى الإصدار الثابت قريباً.

يحصل واتساب التجريبي على أدوات جديدة لتنسيق النص على iOS

في تحديث تجريبي جديد تم إصداره يوم الجمعة، يقدم واتساب لنظام iOS الآن ثلاث أدوات جديدة لتنسيق النص.

تم اكتشاف هذه الأدوات من قبل الأشخاص في WABetaInfo، ويمكن للعديد من المستخدمين الاستفادة منها بالفعل لتحسين التجربة وتخصيص تخطيط الرسائل النصية.

  • قفل الرمز: تم تصميم هذه الأداة بشكل أساسي لتسهيل مشاركة التعليمات البرمجية داخل WhatsApp. على الرغم من أنه غالباً ما يتم استخدامه من قبل مهندسي البرمجيات والمبرمجين، إلا أنه أصبح الآن في متناول جميع المستخدمين. في حالة رغبتك في استخدام أداة التنسيق هذه، يمكنك ببساطة تضمين حرف backtick لتنسيق النص الخاص بك.
  • كتلة الاقتباس: كتلة الاقتباس مفيدة للرد على جزء معين من رسالة سابقة. يمكنك استخدام أداة التنسيق هذه عن طريق بادئة النص بالحرف “>”.
  • القوائم: توفر القوائم طريقة لتنظيم المعلومات. يمكنك إنشاء قوائم عن طريق بدء النص ب “*” أو “-” أو أرقام.
  • انظر أمثلة على كيفية استخدامه أدناه:

    واتساب

    في الوقت الحالي، لا تزال أدوات تنسيق النص الجديدة مقتصرة على جمهور صغير داخل برنامج اختبار WhatsApp.

    ومع ذلك، فإن هذه الأدوات تجعل الرسائل تبدو أكثر احترافية، لأنها تساعد المستخدمين على نقل المعلومات الفنية أو التفصيلية بشكل أكثر دقة.

    ما رأيكم بهذه الميزة؟