واتساب ويب يقدم ميزة هامة وثورية للمستخدمين طال

واتساب ويب يقدم ميزة هامة وثورية للمستخدمين طال
(اخر تعديل 2023-08-17 18:58:10 )
بواسطة

يستمر واتساب في الحصول على التحديثات الجديدة، وبينما كانت الشركة ترسل تحديثاتها للتطبيق، بدأ اليوم واتساب ويب في الحصول على تحديث مميز وثوري طال انتظاره.

واتساب ويب

التحديث الجديد في واتساب ويب

قدم التحديث الجديد لـ واتساب ويب ميزة متوقعة لقفل الشاشة، مما يعزز خصوصية المستخدم، هذه الميزة، التي كانت قيد التطوير سابقًا، تم توفيرها الآن لمجموعة مختارة من المشاركين في البرنامج بيتا.

تتيح هذه الميزة للمستخدمين حماية تطبيق WhatsApp Desktop beta الخاص بهم بكلمة مرور، مما يمنع الوصول غير المصرح به.

لتفعيل هذه الميزة يحتاج المستخدمون إلى التحديث إلى أحدث إصدار من WhatsApp Web beta والانضمام إلى البرنامج التجريبي الرسمي.

واتساب ويب يقدم ميزة هامة وثورية للمستخدمين طال انتظارها!

عند التنشيط، تكون محادثات المستخدم محمية خلف مطالبة بكلمة مرور، يمكن ضبط إعدادات هذه الميزة، بما في ذلك عند ظهور المطالبة بكلمة المرور، إذا نسي المستخدمون كلمة المرور، فيجب عليهم تسجيل الخروج والعودة مرة أخرى عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة.

توفر ميزة قفل الشاشة هذه ميزة خصوصية ملحوظة. حتى إذا تمكن شخص غير مصرح له من الوصول إلى جهاز كمبيوتر المستخدم، فإن محادثاته ورسائله على WhatsApp تظل غير قابلة للوصول بدون كلمة المرور.

اقرأ أيضًا.. كيفية فصل الإنترنت عن واتساب فقط للأندرويد والآيفون بخطوات سهلة وبسيطة 2023

والجدير بالذكر أنه يتم إلغاء لإشعارات المنبثقة عند قفل الشاشة، مما يعزز الخصوصية بشكل أكبر، يضمن هذا الإجراء سرية المحادثات ويحبط محاولات الوصول إلى المعلومات الشخصية.

يتم طرح ميزة قفل الشاشة تدريجياً لمزيد من مستخدمي WhatsApp Web beta الذين لديهم أحدث إصدار.

واتساب ويب يقدم ميزة هامة وثورية للمستخدمين طال انتظارها!

يقوم WhatsApp بتطوير ميزات جديدة في الإصدار التجريبي، بما في ذلك الملصقات التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي وخيار الحسابات المتعددة في أحد الإصدارات التجريبية الحديثة، رأينا أيضًا ميزة المكالمات الجماعية.

ما رأيكم في الميزة الجديدة؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر