متى موعد إصدار لعبة Gta 6؟ تقرير Take-Two يكشف

متى موعد إصدار لعبة Gta 6؟ تقرير Take-Two يكشف
(اخر تعديل 2024-02-18 12:22:51 )
بواسطة

أصدرت Take-Two Interactive، الشركة التي تمتلك Rockstar Games، هذا الأسبوع أحدث تقرير مالي لها مع توقعات الأرباح للسنوات القادمة، ويمكن أن تشير البيانات إلى اقتراب إصدار لعبة GTA 6 الذي طال انتظارها.

الكشف عن موعد إصدار لعبة GTA 6

كما لاحظت شركة المحلل Wedbush Securities، فإن توقعات الإيرادات للسنة المالية 2025، والتي تمتد من مارس من هذا العام إلى أبريل من العام المقبل، انخفضت من 8 مليارات دولار إلى 7 مليارات دولار في أحدث تقرير مالي.

لعبة GTA 6

لذلك، من المحتمل جدا ألا يتم إصدار لعبة GTA 6 خلال هذه الفترة، نظرا لأن Take-Two تتوقع مكسبًا كبيرًا جدًا في إيراداتها خلال هذه الفترة، وليس انخفاضا في الأرباح المتوقعة لهذا الوقت.

وفي ضوء ذلك، توقع محللو الشركة أن يظل إصدار لعبة GTA 6 للسنة المالية 2026، ولكن لا يزال ضمن السنة التقويمية 2025. أي أنه من الممكن أن تصل اللعبة الجديدة بين شهري أبريل وديسمبر من العام المقبل.

وتجدر الإشارة إلى أن الألعاب الأخيرة في السلسلة، GTA V و GTA IV، تم إصدارها، في سبتمبر 2013 وأبريل 2008، على التوالي. بالإضافة إلى ذلك، قال الرئيس التنفيذي لشركة Take-Two مؤخرا إن تسرب مقطورة GTA 6 كان مخيبًا للآمال ولكنه لم يضر باللعبة.

برأيك، متى تتوقع وصول هذه اللعبة؟

المصدر