-

لماذا ينصح بضرورة تجنب تثبيت تحديث Ios 17.3

لماذا ينصح بضرورة تجنب تثبيت تحديث Ios 17.3
(اخر تعديل 2023-12-17 11:01:43 )
بواسطة

مع تقديم الإصدار الرسمي من تحديث iOS 17.2، أضافت شركة ابل ميزات جديدة، مثل تطبيق Journal وقائمة أغاني Apple Music المفضلة والقدرة على التفاعل مع الرسائل في تطبيق الرسائل باستخدام الملصقات. ومع ذلك، فقد حان الوقت لتحويل انتباهنا إلى الإصدار التجريبي الأول من تحديث iOS 17.3.

يتميز هذا الإصدار التجريبي من تحديث iOS 17.3 بخصائص معينة. مع ذلك، ينصح بالامتناع عن تثبيته على جهاز رئيسي وقت إصداره. كما يوصى بالانتظار، لأنه في حالة حدوث عطل، سيكون من الضروري الرجوع إلى إصدار سابق أو التعامل مع حالات الفشل المحتملة حتى إصدار الإصدار الثاني.

تحديث iOS 17.3

ويتميز تحديث iOS 17.3 بتفرده مقارنة بالإصدارات التجريبية السابقة. ومنذ iOS 15.3 ، تبنت شركة ابل ممارسة إصدار الإصدار الأول بعد طرح الإصدار .2، متبوعًا بفاصل زمني لا يقل عن شهر قبل تقديم الإصدار التجريبي الثاني.

وبالنظر إلى نهاية العام وفترة العطلات للمطورين، فإن هذا التوقف أمر مفهوم. وشيء تم تحقيقه مرة أخرى، منذ يوم الثلاثاء الماضي، أصدرت ابل أول إصدار تجريبي من iOS 17.3.

وإذا ظهرت أي مشاكل في الإصدار التجريبي الأول من تحديث iOS 17.3 ، فلن يكون التحديث ممكنا حتى إصدار الإصدار الثاني، مما يعني الانتظار لمدة شهر، إلا إذا اخترت العودة إلى الإصدار السابق، أي iOS 17.2 ، وهو مستقر. على الرغم من أن هذا الوضع قد لا يكون الأكثر استحسانًا.

ومع ذلك، في العامين الماضيين، مع iOS 15 و iOS 16، طلبت ابل إصدارين تجريبيين فقط قبل إصدار الإصدار النهائي. لذلك، للتحديث إلى iOS 17.3 ، يكفي الانتظار لمدة شهر ونصف، وإذا حافظت ابل على ممارستها السابقة.

أهم المميزات الجديدة في تحديث iOS 17.3

لماذا ينصح بضرورة تجنب تثبيت تحديث iOS 17.3 الآن؟ سبب هام للغاية
  • قوائم التشغيل التعاونية في Apple Music: ميزة كانت متوقعة في iOS 17.2 ، ولكن تم تأجيلها.
  • نظام أمان جديد لـ iPhone: تتطلب بعض الإجراءات مثل الوصول إلى سلسلة مفاتيح iCloud المصادقة باستخدام Face أو Touch ID.

هل ستقوم بالتحديث أم تنتظر وصول الإصدار المستقر؟

المصدر