-

هل تعلن شركة سامسونج عن خاتم “Galaxy Ring”

هل تعلن شركة سامسونج عن خاتم “Galaxy Ring”
(اخر تعديل 2024-01-05 10:50:32 )
بواسطة

حدث Unpacked التالي يقترب حقًا، حيث أرسلت سامسونج دعوات للحدث المقرر عقده في 17 يناير في سان خوسيه، كاليفورنيا، ويتطلع المشجعون في جميع أنحاء العالم إلى الكشف عن الجيل التالي من أجهزة Galaxy. ولكن أحد هذه الأجهزة سيكون مفقودًا من القائمة.

موعد الإعلان عن خاتم سامسونج Galaxy Ring الذكي

سيكون نجم العرض في Unpacked القادم هي سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 24 (Galaxy S24). في الواقع، استنادًا إلى المعلومات التي ظهرت حتى الآن، قد تكون سلسلة سامسونج جالكسي اس 24 هي الوحيدة في الحدث. وإذا كنت تأمل أن تنضم سامسونج إلى فئة جديدة من الأجهزة وتعلن عن خاتم سامسونج الذكي “Galaxy Ring”، فقد تشعر بخيبة أمل.

Galaxy Ring

ولا يوجد أي دليل يؤكد على ظهور Galaxy Ring في Unpacked التالي. وعلى الرغم من الشائعات والتسريبات الأخيرة نسبيًا، لا يزال Galaxy Ring يبدو بعيدًا عن أن يكون جاهزًا.

فيما يتعلق بالموعد المحتمل لإصدار Galaxy Ring، حسنًا، آخر مرة سمعنا عنها، كان مراقبو السوق يراهنون على إطلاقه في أواخر عام 2024 أو أوائل عام 2025.

هل

ومنتج سامسونج القادم الذي قد نعرف الكثير عنه خلال حدث Unpacked هو Glass (اسم مؤقت)، وهو عبارة عن سماعة رأس جديدة للواقع المختلط (XR). وتحدثت سامسونج لأول مرة عن مشروع XR الخاص بها في أول حدث Unpacked لعام 2023 عندما أعلنت عن سلسلة Galaxy S23.

في ذلك الوقت، أكدت سامسونج أنها تعاونت مع شركتي كوالكوم وجوجل لتطوير جهاز XR جديد (الواقع المختلط) يمكن ارتداؤه. وسيتنافس هذا الجهاز الجديد مع سماعات الرأس Meta وجهاز Apple Vision Pro القادم، والذي أصبح الأخير رسميًا ويمكن طرحه للبيع في 27 يناير.

لم نسمع الكثير عن سماعة الرأس Samsung XR بعد الإعلان الأصلي في فبراير 2023، ولكن حدث Unpacked التالي سيكون مكانًا رائعًا لشركة سامسونج للبدء من حيث توقفت ومشاركة المزيد من المعلومات حول التقدم الذي أحرزته خلال العام الماضي.

هل

لذلك، على الرغم من أننا ربما لن نعرف أي شيء جديد حول ما يسمى Galaxy Ring في حدث Unpacked القادم، فقد نكتسب المزيد من المعرفة حول الجيل التالي من سماعات الرأس XR ومتى قد نتمكن من شراء واحدة.

تابعنا على رقمي TV، وسنبقيك على اطلاع.

المصدر