ويندوز 11: شركة مايكروسوفت تطلق إصداراً جديداً

ويندوز 11: شركة مايكروسوفت تطلق إصداراً جديداً
(اخر تعديل 2023-11-09 11:57:36 )
بواسطة

أصدرت شركة مايكروسوفت إصداراً تجريبياً جديداً من ويندوز 11 لأعضاء برنامج Insider Preview . وصل الإصدار 23585 للنظام مع بعض الميزات والإصلاحات الجديدة لجميع المشاركين في قناة Dev.

وقام هذا الإصدار الجديد بتوسيع خيارات إلغاء تثبيت التطبيقات المضمنة، تلك التي تأتي بالفعل مع النظام. ويمكن إزالة تطبيقات الكاميرا وCortana والصور والأشخاص وعميل سطح المكتب البعيد (MSTSC).

وأن القدرة على إلغاء تثبيت Cortana أمر منطقي للغاية ، حتى مع الأخذ في الاعتبار أن التطبيق قديم ولم يعد يعمل. في الواقع، من المحتمل أن تقوم مايكروسوفت بإزالة هذا التطبيق من نظام التشغيل الحالي في وقت ما في المستقبل.

على أي حال، من الجيد أن ترى مايكروسوفت تسمح بإلغاء تثبيت التطبيقات الأخرى من قبل مستخدمي ويندوز 11، الأمر الذي يجب أن يجذب أولئك الذين يحبون نظام تشغيل “أنظف” وبدون الكثير من التطبيقات المثبتة مسبقاً.

ويندوز 11

وتجدر الإشارة إلى أن اختبار مايكروسوفت الداخلي لإصدار خيار إلغاء تثبيت تطبيقات ويندوز 11 الأصلية هذه بدأ في منتصف أغسطس من هذا العام. الآن ، بدأت الشركة في إصداره لمزيد من المستخدمين لاختباره.

بالإضافة إلى ذلك، أصدرت شركة مايكروسوفت تحديثاً لأداة القطع، مما يجعلها تعمل بشكل أفضل على الأجهزة المزودة بشاشات HDR. يتضمن الإصدار أيضا إصلاحات لمستكشف ويندوز لتقليل الأعطال في بعض المواقف.

وإصلاح آخر استشهدت به الشركة هو الخلل الذي منع أيقونة Teams Chat القديمة من الظهور على شريط المهام. ذكرت مايكروسوفت أيضاً أن بعض هذه الإصلاحات قد تصل إلى تحديثات الخدمة لنظام التشغيل ويندوز 11.

ما رأيكم بهذه الميزة؟

المصدر