شاومي 14 الترا – Xiaomi 14 Ultra الكشف عن أبرز

شاومي 14 الترا – Xiaomi 14 Ultra الكشف عن أبرز

تستعد شركة شاومي لإطلاق هاتف جديد ضمن سلسلة هواتف شاومي 14 “Xiaomi 14”. والنموذج المعني هو هاتف شاومي 14 الترا “Xiaomi 14 Ultra“. ولكن قبل أي إعلان رسمي، تم الكشف عن بعض مواصفات الكاميرا الرئيسية بواسطة أحد المرشدين. إذن إليك كل التفاصيل.

مواصفات كاميرا شاومي 14 الترا قبل الإطلاق

يشاع أن عملاق التكنولوجيا الصيني يعمل على هاتف شاومي 14 الترا منذ فترة. الآن، كشف TipsterZionsAnvin أن الهاتف المتميز سيحتوي على وحدة كاميرا دائرية. ستحتوي على عدسة VARIO-SUMMILUX 1:1.63-2.5/12-120 (ASPH).

علاوة على ذلك، فإن الكاميرا الأساسية عبارة عن مستشعر Sony LYT-900 بدقة 50 ميجابكسل يوفر نطاق فتحة متغير (f/1.63-f/2.5).

وأضاف أنه سيتم أيضًا إقران هذا المستشعر بعدسة مقربة بيريسكوب مقاس 120 ملم. كما شاركت التغريدة أيضًا صورة تكشف عن جزيرة الكاميرا الكبيرة، والتي تحتوي على فتحات لأجهزة الاستشعار الأربعة ووحدة فلاش LED.

شاومي 14 الترا

وبناءً على ما نعرفه حتى الآن، فمن المتوقع أن يتم الإعلان عن هاتف شاومي 14 الترا في منتصف هذا العام. وفي الآونة الأخيرة، قمنا بتغطية مجموعة الكاميرا اللاسلكية للهاتف الذكي وحصلت أيضًا على شهادة 3C.

وتم التلميح إلى أن الهاتف الرئيسي القادم سيدعم الاتصال عبر الأقمار الصناعية أيضًا. وقد تم رصده في منصات الشهادات الرئيسية مثل BIS وEEC وغيرها.

وهذه هي كل المعلومات التي لدينا في الوقت الحالي، لذا تابعنا للحصول على المزيد حيث سنقدم التحديثات عندما تتوفر معلومات إضافية بخصوص هذا الأمر.

شاركنا رأيك بخصوص أهم ميزة يجب أن يأتي بها هذا الهاتف؟

المصدر