شاومي 15 – Xiaomi 15 رئيس الشركة يكشف عن تفاصيل

شاومي 15 – Xiaomi 15 رئيس الشركة يكشف عن تفاصيل
(اخر تعديل 2023-11-10 14:09:19 )
بواسطة

منذ بداياتها، تألقت شركة شاومي بإطلاق أجهزة ذات توازن رائع بين الجودة والسعر. وعلى الرغم من أن أسعار هواتف الشركة الصينية قد ارتفعت في السنوات الأخيرة، فإن الشركة المقرّة في بكين لا تزال تتمسك بهذه الاستراتيجية في إطلاقاتها الأخيرة.

لكن هذا قد يتغير قريبًا جدًا؛ حيث أكد الرئيس التنفيذي لشركة شاومي أن أسعار هواتفها الرائدة سترتفع ابتداءً من الجيل القادم من الهواتف الرائدة، وهي شاومي 15 (Xiaomi 15).

ستكون سلسلة هواتف شاومي 15 أغلى من سلسلة هواتف شاومي 14

شاومي 15
شاومي 15

أُفصح لنا من خلال تقرير نشرته وسيلة الإعلام My Drivers، في منشور حديث على وسائل التواصل الاجتماعي الصينية Weibo، أكد Lei Jun، الرئيس التنفيذي لـ شاومي ، أن أسعار هواتفها الرائدة المستقبلية، شاومي 15، ستكون أعلى من أسعار الهواتف الحالية شاومي 14.

في هذا المنشور المذكور، طلب Jun من جماهيره تقديم توجيهات حول تحديث الجيل الجديد من الهواتف الرائدة للعلامة التجارية، وبشكل غريب، كانت التوصية الأكثر شعبية هي “جعلها أغلى”، ورد القائد الأعلى لـ شاومي بالقول التالي:

“السعر الابتدائي بالتأكيد سيزيد. نحن نسعى لتحسين وظائف وتجربة المنتج!”

لذلك، يبدو أن شاومي تخطط بشكل واضح لرفع أسعار هواتفها الرائدة في المستقبل لتتنافس بشكل فعّال مع العمالقة في صناعة الهواتف المحمولة، مثل سامسونج و ابل.

يجب أن نذكر أن هواتف شاومي 14 حافظت على أسعارها كما هي لسابقاتها، شاومي 13 وشاومي 13 برو، في الصين، ومن المتوقع أن يحدث شيء مماثل عندما تطلق الهواتف الجديدة من هذه العلامة التجارية في السوق العالمية.

حتى الآن، قد أكدت شاومي هذا الزيادة في أسعار أجهزتها الراقية فقط، ولكن لا يمكن استبعاد أن يقرر زيادة أسعار الهواتف في باقي الفئات لتحسين أدائها، ولكن يتعين الانتظار حتى عام 2024 للتأكد.

برأيكم، هل ستأتي سلسلة هواتف شاومي 15 بمواصفات وميزات تجعلها أغلى من شاومي 14؟

المصدر