شاومي سيفي 4 – Xiaomi Civi 4 سيجلب واحدة من

شاومي سيفي 4 – Xiaomi Civi 4 سيجلب واحدة من
(اخر تعديل 2024-02-15 11:58:32 )
بواسطة

من المتوقع أن يتم إطلاق شاومي سيفي 4 (Xiaomi Civi 4) رسميًا قريبًا، وحصل الهاتف الذكي اليوم على شهادة من الهيئة التنظيمية الصينية MIIT. وأهم ما يميز الجهاز هو أن الجهاز يجب أن يدعم اتصال القمر الصناعي.

الكشف عن أبرز مواصفات شاومي سيفي 4

وفقا للبيانات الواردة في الورقة الأولية، يحمل الجهاز الترقيم 24031PN0DC، وما زلنا لا نعرف ما إذا كان سيدعم فقط إرسال الرسائل القصيرة أو المكالمات الكاملة مثل Huawei Mate 60 أم لا.

شاومي سيفي 4
شاومي سيفي 4

ويحتوي الجهاز أيضًا على اتصال 5G وشبكة Wi-Fi 6E مزدوجة النطاق (2.4 و 5 جيجاهرتز) و NFC للمدفوعات غير التلامسية ومستشعر الأشعة تحت الحمراء، وهو أمر يعد بالفعل جزءًا من مجموعة الاتصالات القياسية لهواتف شاومي الذكية.

وبالنسبة للمواصفات، يجب أن نتوقع الإعلان عن الهاتف مع مجموعة شرائح MediaTek Dimensity 8300 Ultra، والمتغيرات التي تصل إلى 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الرام و 1 تيرابايت من مساحة التخزين الداخلية.

وقد تكون الكاميرا الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل، ويجب أن تكون شاشة AMOLED بدقة 1.5K ومعدل 120 هرتز، بينما ستكون البطارية 5000 مللي أمبير ونظام التشغيل Android 14.

شاومي سيفي 4 - Xiaomi Civi 4 سيجلب واحدة من أفضل الميزات التي ينتظرها عشاق الشركة

ومن المتوقع أن يصبح شاومي سيفي 4 رسميًا في مايو، وهو نفس الشهر الذي تم فيه الإعلان عن سابقه. بالإضافة إلى ذلك، يجلب التسريب بعض التفاصيل حول الهاتف. بالإضافة إلى ذلك، يقول المصدر أن شامي سيفي 4 سيتنافس مع سلسلة هواتف هونر.

شاركنا رأيك حول أهم ميزة يجب أن تأتي بها هواتف شاومي القادمة؟

المصدر