Xiaomi تزف أخبارًا سيئة لإثنين من هواتفها…لن

Xiaomi تزف أخبارًا سيئة لإثنين من هواتفها…لن

على الرغم من أن واجهة HyperOS تستند أيضًا على نظام الأندرويد، فقد تم تطويرها من الصفر مع الأخذ في الاعتبار إخفاقات وأوجه القصور في MIUI. بالإضافة إلى ذلك، أعطت شركة Xiaomi أهمية أكبر للذكاء الاصطناعي في الواجهة، وبالتالي التكيف مع الاتجاه السائد في السوق حاليا.

ومع ذلك، لن يصل تحديث HyperOS إلى جميع هواتف Xiaomi وRedmi وPOCO. وقد أكدت الشركة نفسها ذلك عدة مرات، تاركة بعض هواتفها الذكية للآسف عالقة في MIUI إلى الأبد.

قامت Xiaomi مرة أخرى بتحديث قائمة الهواتف المحمولة التي لم تعد تتمتع بالدعم. من خلال صفحة Xiaomi Security Center، قامت الشركة بإضافة جهازين جديدين إلى القائمة، مما يؤكد أنهم لن يحصلوا في النهاية على تحديث HyperOS.

الهاتفين Redmi 9T وRedmi Note 9T لن يحصلا على تحديث HyperOS

HyperOS

نحن نتحدث عن Redmi 9T وRedmi Note 9T. وبالتالي، هذا يعني أن مغامرة هذين الهاتفين وصلت إلى النهاية، فمنذ 25 يناير الماضي لم يعد هذين الهاتفين يتمتعان بدعم رسمي من شركة شاومي، وهذا ما يعني بأنهم لن يتلقوا تحديثات MIUI أو HyperOS جديدة بعد الآن، ونفس الأمر ينطبق على التحديثات الأمنية أيضًا.

إذا قمت بزيارة الصفحة الرسمية التي تحتوي على جميع الهواتف الذكية التي لم تعد شركة شاومي تدعمها، فسوف تجد أن القائمة أصبحت واسعة جدًا، وأصبحت تشمل هواتف شهيرة مثل تشكيلة Xiaomi Mi 10 و Xiaomi Mi 10T و Redmi 9 و Redmi Note 9 و POCO M3 و POCO X3. وبالتالي، هذا يعني أن مواصلة إستخدامها قد يشكل خطرًا على خصوصيتنا وأماننا.

المصدر.