سيارة شاومي الكهربائية تظهر في صور تكشف التصميم

سيارة شاومي الكهربائية تظهر في صور تكشف التصميم
(اخر تعديل 2023-11-06 16:16:09 )
بواسطة

يقال إن شركة شاومي، عملاق التكنولوجيا الصيني، تقترب من الإنتاج الضخم لأول سيارة كهربائية لها، Modena. وتحمل سيارة شاومي الاسم الرمزي MS11 وتم رصدها بشكل متكرر في الشهادات وبراءات الاختراع المقدمة من شركة شاومي. في الآونة الأخيرة، تم تداول صور Modena على وسائل التواصل الاجتماعي الصينية.

كشف تفاصيل هامة للغاية حول سيارة شاومي قبل إطلاقها

تظهر الصور المسربة سيارة شركة شاومي بأبواب بدون إطار، ومقابض أبواب مخفية، ومنفذ شحن موجود في الجزء الخلفي من الجسم. وتحمل السيارة شعار شاومي على مكبر الصوت الموجود على الأبواب، مما يؤكد أن هذه بالفعل أول سيارة كهربائية لشركة شاومي.

سيارة شاومي

ويكشف تصميم سيارة شاومي Modena عن عامل شكل سيدان قياسي إلى حد ما، على غرار طراز Tesla Model 3. ومع ذلك، تتميز السيارة ببعض وسائل الراحة الحديثة للمركبات الكهربائية، مثل الأبواب بدون إطار مع مقابض منبثقة وشاحن مثبت في الخلف.

يبدو أن الجزء الداخلي من صندوق سيارة شاومي قياسي إلى حد ما، لكن السيارة تتميز بعنصر فريد واحد على الأقل وهو شعار شاومي الموجود في مكبر الصوت الداخلي.

سيارة شاومي الكهربائية تظهر في صور تكشف التصميم وبعض الميزات قبل الإطلاق في 2024

ويشير هذا إلى أن شركة شاومي تخطط لاستخدام نظامها الصوتي الخاص بالطرف الأول في السيارة، بدلاً من العلامة التجارية المشتركة مع شريك مثل Harman.

الخلاصة:

أول سيارة كهربائية من شاومي في طريقها لإطلاقها في عام 2024. وسنبقيك على اطلاع دائم بالتقدم المحرز.

برأيك، ما هي أبرز ميزة يجب أن تأتي بها سيارة شاومي؟

المصدر