تحديث شاومي Hyperos 2.0 سيجلب أهم ميزة موجودة

تحديث شاومي Hyperos 2.0 سيجلب أهم ميزة موجودة
(اخر تعديل 2024-06-08 20:12:26 )
بواسطة

يبدو أن HyperOS 2.0 في مرحلة التطوير الكاملة. وحاليًا، كل الإشارات تشير إلى أنه سيظهر نهاية العام عن مع ظهور Android 15، مع تنفيذ تغيير هام في واجهته وعلى ما يبدو، أوضاع تخصيص جديدة.

على الأقل هكذا أكدت الشركة نفسها عن طريق الخطأ، وأعلنت على وسائل التواصل الاجتماعي تصميمًا للمهام المتعددة لم نجده حاليًا في HyperOS والذي بالتأكيد، يمكن أن يكون جزءًا من الميزات التي سنراها في HyperOS 2.0.

شاومي تعرض التصميم الجديد للمهام المتعددة التي سنراها في HyperOS 2.0 كما يمكننا رؤية أدناه، أجرت شاومي استطلاعًا على وسائل التواصل الاجتماعي يسأل فيه الأشخاص أي تصميم للمهام المتعددة يفضلون.

حتى الآن، كان HyperOS و MIUI يسمحان فقط بتحديد تصاميم مختلفة، أفقي وعمودي، والذي سيضاف إليه في HyperOS 2.0 تصميم جديد يسمى “Pile up”.

هذا التصميم الجديد، الذي يذكرنا إلى حد كبير بما نجده في iOS، أي في ايفون، سيسمح لنا بالتنقل بين التطبيقات المفتوحة بشكل أسرع بكثير، مما يجعل الاستخدام أكثر فعالية بكثير من الوضع الأفقي.

لحد الآن، لا يُعرف لماذا قامت شاومي بنشر هذا الاستطلاع، على الرغم من أن كل الإشارات تشير إلى أنه ناتج عن الشكل الجديد الذي سيتخذه التعامل مع المهام في HyperOS 2.0.

طريقة غير متقنة على الإطلاق للتحقق مما إذا كان التغيير سينال إعجاب الناس، لكنها تسمح لنا بتكتشف، تدريجيًا، ما ينتظرنا مع هذا الإصدار الجديد من طبقة التخصيص الخاصة بها.