نظام شاومي Hyperos يجلب ميزات وخصائص رائعة

نظام شاومي Hyperos يجلب ميزات وخصائص رائعة
(اخر تعديل 2023-10-24 18:13:41 )
بواسطة

ستقوم شركة شاومي بالكشف عن نظام شاومي HyperOS يوم الخميس القادم، والذي سيحل محل نظام واجهة MIUI. وهذا النظام الجديد سيكون له تأثير كبير على تجربة استخدام هواتفنا الذكية من الناحية الداخلية والبصرية.

وعلى الرغم من تشابه تصميمه مع MIUI، إلا أن نظام شاومي HyperOS تم تطويره من البداية بواسطة آلاف من مهندسي البرمجيات على مدى أكثر من 7 سنوات. ونتيجة لذلك، وفقًا للشركة، يتوقع أن يكون النظام أكثر تنقية وكفاءة، مع أداء أفضل.

تفاصيل الميزات الجديدة في نظام شاومي HyperOS للشاحن

نظام شاومي HyperOS

ولقد تم تسريب جزء من تصميم نظام شاومي HyperOS الجديد حتى الآن، وعلى الرغم من أننا نعرف بالفعل كيف ستبدو شاشة القفل والشاشة الرئيسية، إلا أنه تم الكشف عن الرسوم المتحركة الجديدة المرتبطة بعملية تحميل النظام والشحن.

وعند توصيل هاتف شاومي أو ريدمي أو بوكو بمأخذ التيار الكهربائي، سيبدأ HyperOS رسمًا متحركًا جديدًا في شريط الحالة العلوي. لن يوضح بالتفصيل أن الجهاز يشحن فحسب، بل يوضح أيضًا نسبة الشحن ونوع الشحن (الشحن العادي أو الشحن السريع).

وهذا النوع من الرسوم المتحركة في الجزء العلوي يجعلنا نعتقد أن شاومي يمكن أن تعمل على نوع من الجزيرة الديناميكية المشابهة لجهاز ايفون. ومع ذلك، سيتعين علينا الانتظار بضعة أيام لاكتشاف جميع الميزات الجديدة لنظام HyperOS.

ما رأيكم بهذه الرسوم المتحركة؟

المصدر