تحديث نظام شاومي Hyperos “الإصدار العالمي”

تحديث نظام شاومي Hyperos “الإصدار العالمي”

تواصل شركة شاومي الوتيرة المستمرة لتحديثات HyperOS لهواتفها الأكثر شعبية لعام 2023، واليوم كان الفائز بهذا التحديث هو ريدمي نوت 12 اس (Redmi Note 12S) الرائع. ولقد تلقى هذا التحديث للتو في متغير Mi Pilot الخاص به، وقريبًا جدًا سيكون متاحًا بطريقة مستقرة على نطاق واسع بمجرد فقط التحقق من أن كل شيء يعمل كما ينبغي وليس هناك أي مشاكل بالتحديث.

بالإضافة إلى ذلك، فإن الشيء الأكثر إثارة للاهتمام هو أن هذا التحديث يأتي مع أحدث إصدار من أندرويد 14، وبالتالي فإن الميزات الجديدة التي سنتمكن من تجربتها فيه هي بالضبط نفس الميزات التي تمكنا من رؤيتها في هواتف أخرى أغلى بكثير والتي، في هذه الحالة، ستكون أكثر وضوحاً، خاصة من حيث الأداء العام.

تحديث HyperOS يصل إلى Redmi Note 12S

تحديث

تلقى Redmi Note 12S للتو ROM الأوروبي لـ تحديث HyperOS تحت الإصدار OS1.0.1.0.UHZEUXM، وهو تحديث يمكنك تنزيله وتثبيته بالفعل على جهازك طالما أنك مسجل في برنامج Mi Pilot من شاومي، ولكن بخلاف ذلك، سيتعين عليك الانتظار بضعة أسابيع فقط حتى تصدره العلامة التجارية بطريقة مستقرة لبقية المستخدمين.

بفضل وصول تحديث HyperOS إلى Redmi Note 12S، سنكون قادرين على تجربة كل واحدة من الميزات الجديدة التي قدمتها العلامة التجارية في هذا البرنامج بطريقة كاملة، ومن التحسن الكبير في أداء النظام إلى قائمة طويلة من الميزات الجديدة مثل التوصيل البيني الجديد بين المنتجات المختلفة للعلامة التجارية وأمان أكثر تقدما مقارنة بما كان لدينا حتى الآن.

باختصار، إذا كان لديك هذا الجهاز بين يديك وكنت تنتظر هذا التحديث بفارغ الصبر، فيجب أن تعلم أنه تم التأكيد تمامًا بالفعل على أنه في غضون أسابيع قليلة ستتمكن من استلامه بطريقة مستقرة حتى تتمكن من تثبيته عبر OTA، وهو بلا شك خبر رائع.

فيديو عن أقوى 5 مميزات لتحديد خيار الشراء Redmi Note 12s

برأيك، ما هي أبرز وأهم ميزة في هذا التحديث؟

المصدر