تحديث شاومي Hyperos يجلب واحدة من أفضل ميزات

تحديث شاومي Hyperos يجلب واحدة من أفضل ميزات
(اخر تعديل 2023-12-21 19:43:29 )
بواسطة

واحدة من أفضل ميزات ايفون هي اقتصاص الأشخاص في الصور، وهذا ممكن في أحدث إصدارات iOS عن طريق الضغط مع الاستمرار على صورة ظلية لمن تريد اقتصاصه لتركه بتنسيق PNG.

وقامت الشركة الصينية شاومي “بنسخها” ، وتنفيذها على الأجهزة التي تحتوي على معرض تحديث شاومي HyperOS، الذي ينشر مجموعة واسعة من الإبداع لمستخدميه. ولا تستخدم شاومي هذا المعرض فحسب، بل تستخدم أيضًا هواتف العلامة التجارية ريدمي و بوكو.

كيفية اقتصاص الأشخاص من الصور في تحديث شاومي HyperOS

يجب أن يكون لدى مستخدمي واجهة شاومي MIUI، الذين سيتم استبدالهم قريبًا بـ HyperOS، الذين يرغبون في تجربة هذه الميزة الجديدة أحدث إصدارات معرض HyperOS ومحرر معرض HyperOS. للحصول عليها كملفات APK، إذا لم يكن لديك، يمكنك تنزيلها من خلال الروابط التالية:

تحميل معرض HyperOS

تحميل محرر معرض HyperOS

مع أحدث الإصدارات التي بحوزتك، كل ما عليك فعله هو النقر على صورة ظلية العنصر الرئيسي في الصورة. ويتجلى ذلك في الفيديو المضمن أسفل هذه الفقرة. ولا يجب أن يكون هذا العنصر بالضرورة شخصًا، بل يمكن أن يكون أيضًا حيوانًا أو كائنًا حيًا أو كائنًا يبرز على متن الطائرة.

وايفون منذ أكثر من عام حتى الآن. لا يسمح لك فقط بقص صورة ظلية الشخص أو الحيوان أو الكائن، ولكن أيضًا لإدخالها في تطبيق آخر أو تحويلها إلى ملصق WhatsApp أو Telegram، عن طريق تحرير إصبعك عليها.

وهذه الإضافة هي واحدة من أحدث إضافات شاومي، والتي يتم تحديثها باستمرار. والدليل على ذلك هو وصول HyperOS، نظام التشغيل الجديد الذي سيصل إلى أكثر من 120 طرازًا مختلفًا، بما في ذلك شاومي نفسها و ريدمي و بوكو.

ما هي أفضل ميزة في تحديث شاومي HyperOS؟