تحديث شاومي Hyperos يوفر أهم ميزتين هامتين لهذه

تحديث شاومي Hyperos يوفر أهم ميزتين هامتين لهذه

يأتي تحديث شاومي HyperOS إلى مجموعة متنوعة من الهواتف الذكية في الأسابيع الأخيرة. ونماذج مثل Redmi Note 12S أو POCO F5 5G لديها بالفعل هذا التحديث الجديد الرائع الذي سيحل محل واجهة شاومي MIUI تدريجيًا.

ويجلب تحديث شاومي HyperOS معه ميزات جديدة مهمة ليس فقط داخليًا مع تطوير أكثر صقلاً وبشكل عام، عملية أكثر استقرارًا ومرونة، ولكن أيضًا رسوم متحركة جديدة لن تكون للأسف للجميع.

وفي الساعات القليلة الماضية، أعلنت شاومي عن قائمة الأجهزة التي ستتلقى الرسوم المتحركة الجديدة عالية الجودة لـ تحديث شاومي HyperOS، بالإضافة إلى وضع الزجاج الديناميكي الجديد. لسوء الحظ، لن تكون هاتان الميزتان الجديدتان للجميع وستكون متاحة فقط على مجموعة صغيرة من الهواتف الذكية.

ميزتان جديدتان في تحديث شاومي HyperOS ستصلان فقط إلى بعض الهواتف

تحديث شاومي HyperOS يوفر أهم ميزتين هامتين لهذه الهواتف فقط!

بعد وصول تحديث شاومي HyperOS إلى السوق العالميي، جعلت شاومي بوابتها الجديدة الرسمية مخصصة لطبقة التخصيص هذه التي ستحل محل MIUI. بالإضافة إلى الكشف عن جميع الميزات الجديدة، فقد أدرج أيضًا جميع تلك الهواتف التي ستكون متوافقة مع بعض وظائفه.

ومن الأمثلة على ذلك الرسوم المتحركة الجديدة ووضع الزجاج الديناميكي والعناصر الجديدة التي تسمى المواد عالية الجودة. هذه ، للأسف، ستكون متاحة فقط لبعض هواتف Xiaomi أو Redmi أو POCO التي ندرجها أدناه:

تحديث شاومي HyperOS
  • مواد عالية الجودة: ستكون متاحة فقط على Xiaomi 13 Ultra و Xiaomi 13 pro و Xiaomi 13 و Xiaomi 13T Pro و Xiaomi 12T Pro و POCO F5 Pro.
  • الزجاج الديناميكي: لا يمكن تنشيط هذه الرسوم المتحركة الجديدة إلا على Xiaomi 13 و Xiaomi 13T Pro و Xiaomi 13T و Xiaomi 13 Pro و Xiaomi 13 Ultra و Xiaomi 12 و Xiaomi 12 Pro و Xiaomi 11 و Xiaomi 11 Ultra و Xiaomi 11T و Xiaomi 10 Pro و Xiaomi 10 و POCO F5 Pro و POCO F4 GT و POCO F3 و POCO F4 و Xiaomi 11i و POCO X4 GT.

على الرغم من أن شاومي لم تؤكد سبب هذا القيد، فمن المرجح أن تقتصر الرسوم المتحركة لمعالجة العرض الأعلى على الأجهزة ذات المعالج الأفضل، وهو شيء شائع جدًا رأيناه في MIUI 14 و MIUI 13.

والآن، هل وصلك هذا التحديث؟ وما هي أبرز ميزة يوفرها برأيك؟