شركة شاومي تطلق مسابقة عالمية رائعة للغاية

شركة شاومي تطلق مسابقة عالمية رائعة للغاية
(اخر تعديل 2023-08-01 11:37:05 )
بواسطة

إذا كنت تعتبر نفسك مصممًا موهوبًا في تخصيص واجهة MIUI، فإن هذه المسابقة تقدم لك فرصة رائعة للتألق والفوز بجائزة مميزة.

احصل على فرصة للربح بـ 13 دولارًا مع مسابقة شركة شاومي العالمية

توفر واجهة MIUI من شركة شاومي المستندة على نظام التشغيل أندرويد واجهة مستخدم مبتكرة ومتنوعة. وتطبيق Themes يتيح لك تخصيص هاتف شاومي أو ريدمي أو بوكو الخاص بك وتجربة واجهة المستخدم التي تعكس أسلوبك وذوقك.

تأتي مسابقة Xiaomi Theme الدولية للعام 2023 مع فرصة رائعة لمصممي الثيمات المحترفين والمبتدئين على حد سواء للتألق والفوز بجائزة قيمة.

شركة شاومي تطلق مسابقة عالمية رائعة للغاية للربح بـ 13 دولار وهذه طريقة الاشتراك فيها من هاتفك
موعد المسابقة

يمكنك إرسال عملك والمشاركة في المسابقة من 28 يوليو حتى 1 نوفمبر. سيقوم خبراء التقييم بمراجعة جميع المشاركات بين 1 نوفمبر و 28 ديسمبر، وسيتم الإعلان عن الفائزين وتكريمهم بالجوائز.

وتحمل هذه المسابقة شعار “تعبيرات عالمية، إلهام محلي”، حيث تهدف إلى جذب مصممين من مختلف الأسواق حول العالم وتضمين العناصر المحلية في التصاميم لإلهام مستخدمي شاومي.

بفضل التحسينات التي أدخلتها شركة شاومي في أدوات التصميم وتقديم تطبيق Themes السهل الاستخدام، يمكن للمصممين بشتى المستويات المشاركة بشغف وإبداع في المسابقة. وباستخدام هذه الفرصة، يمكن للفائز أن يحصل على جائزة قيمتها 13 دولار.

إذا كنت تمتلك الشغف والإبداع في تصميم السمات، فهذه هي الفرصة المثلى لك لتبرز موهبتك وتصبح نجمًا في عالم تصميم واجهة MIUI.

كيفية الاشتراك في المسابقة؟

شركة شاومي تطلق مسابقة عالمية رائعة للغاية للربح بـ 13 دولار وهذه طريقة الاشتراك فيها من هاتفك
مسابقة ثيمات شاومي

من 28 يوليو إلى 1 نوفمبر، يمكن لأي شخص مهتم بالمشاركة في مسابقة الموضوع إرسال عمله إلى العنوان التالي:

ستتم مراجعة الخبراء والتصويت عليهم بين 1 نوفمبر و 28 ديسمبر ، وبعد ذلك، سيتم الإعلان عن التصاميم الفائزة وسيتم منح الجوائز. وفقا لشركة شاومي، “يمكن للمستخدمين تنزيل جميع سمات المسابقة، سواء تم منحهم أم لا” ، لذلك إذا قمت بإرسال واحدة ، يمكنك رؤيتها منشورة في تطبيق MIUI Themes.

سارع بالمشاركة وتقديم إبداعاتك، واحصل على فرصة رائعة للفوز وجعل تصاميمك تحتل مكانة رفيعة في تطبيق MIUI Themes الذي يستخدمه ملايين المستخدمين حول العالم.

هل ستقوم بالدخول لهذه المسابقة؟