Xiaomi تُعد مفاجآت بالجملة لسامسونج في لعبتها

Xiaomi تُعد مفاجآت بالجملة لسامسونج في لعبتها

يقال إن شركة شاومي تعمل على تطوير الهاتفين القابلين للطي Xiaomi Mix Flip و Xiaomi Mix Fold 4 لإطلاقهما في السوق الصيني علمًا أن هناك تكهنات تشير إلى أن الهاتف Mix Flip قد يظهر لأول مرة جنبًا إلى جنب مع الهاتف Xiaomi 14 Ultra في الربع الثاني من هذا العام. أما وقد قلنا ذلك، فقد ظهر الآن منشور جديد على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo يعود إلى المسرب الصيني البارز Digital Chat Station يكشف لنا عن تفاصيل مهمة حول ما يبدو أنه Xiaomi Mix Flip، والذي من المقرر أن يكون أول هاتف قابل للطي عموديًا من شركة شاومي.

Xiaomi Mix Flip

يسلط هذا المنشور على الشبكة الإجتماعية Weibo الضوء على الشاشة الداخلية القابلة للطي للهاتف Xiaomi Mix Flip، وهي الشاشة التي قيل الآن أنها ستكون خالية من التجاعيد. وإلى جانب ذلك، فمن المتوقع أن يحتوي هذا الهاتف كذلك في واجهته الخلفية على كاميرتين تمتاز الكاميرا الأساسية فيها بدقة 50 ميغابكسل، والكاميرا المقربة بدقة لم يتم الكشف عنها حتى الآن. وفيما يخص التصميم، فقد أشار نفس المصدر إلى أن الشاشة الخارجية لهذا الهاتف ستكون كبيرة نسبيًا وستكون بمثابة نقطة جذب بسيطة للعملاء المحتملين. وفيما يخص المواصفات التقنية الداخلية، فقد ذكر المسرب الصيني أن الهاتف Mix Flip سيضم المعالج Snapdragon 8 Gen 3، وتقنية الإتصالات الثنائية الإتجاه عبر الأقمار الصناعية.

Mix Fold 4

xiaomi mix fold 3

وعلاوة على ذلك، فقد شارك معنا نفس المصدر معلومات إضافية حول الهاتف Mix Fold 4، والذي قال بأنه سيضم هو الأخر المعالج Snapdragon 8 Gen 3، وتقنية الإتصالات الثنائية الإتجاه عبر الأقمار الصناعية. وإلى جانب ذلك، فقد ذكر أيضًا أن الهاتفين Mix Fold 4 و Mix Flip سيمتازان بتصاميم نحيفة وخفيفة الوزن.

وجدير بالذكر أنه من المتوقع أن يخسر Mix Fold 4 وزنًا كبيرًا مقارنةً بـ Xiaomi Mix Fold 3 الذي يزن حوالي 255 إلى 259 جرامًا. في حين قرر المصدر عدم الغوص في التفاصيل، فيبدو أن الشركة الصينية حافظت على جودة الشاشة وتكنولوجيا الشحن السريع في كلا الهاتفين القابلين للطي. ومن المتوقع أيضًا أن يتميز الهاتف Xiaomi Mix Fold 4 بمنظومة تصوير تتألف من أربع كاميرات تشمل كاميرا بيروسكوبية تضم مستشعرًا بدقة 50 ميغابكسل.

المصدر.