شاومي ميكس فليب وشاومي ميكس فولد 4 منافسي

شاومي ميكس فليب وشاومي ميكس فولد 4 منافسي

كشف تقرير مسرب اليوم بأن الشركة الصينية شاومي تعمل على تطوير شاومي ميكس فليب (Xiaomi Mix Flip) وشاومي ميكس فولد 4 (Xiaomi Mix Fold 4) للأسواق الصينية، مع تكهنات تشير إلى أن شاومي ميكس فليب قد يظهر لأول مرة إلى جانب هاتف شاومي 14 الترا (Xiaomi 14 Ultra) بحلول نهاية الشهر.

وفي المقابل، من المتوقع أن يتم الكشف عن شاومي ميكس فولد 4 في الربع الثاني من العام. وكشف تسريب حديث على موقع الصيني Weibo عن تفاصيل مهمة حول ما يبدو أنه Mix Flip، المقرر أن يكون أول هاتف ذكي قابل للطي عموديًا من شاومي.

كشف مواصفات شاومي ميكس فليب والتصميم في تسريب جديد

يسلط منشور Weibo الخاص بـ DCS الضوء على أن الشاشة الداخلية القابلة للطي لجهاز Xiaomi Mix Flip توصف بأنها تحتوي على “صفر تجاعيد”. ومن المتوقع أن تحتوي الواجهة الخلفية من الجهاز على نظام كاميرا مزدوج يتكون من كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا مقربة.

شاومي ميكس فولد 4
شاومي ميكس فولد 4

وعند مناقشة التصميم، أشار المرشد إلى أن شاشة الغلاف ونظام الكاميرا المزدوجة في Mix Flip سيكون لهما جاذبية بسيطة. ويكرر التسريب التقارير السابقة التي تفيد بأن الجهاز سيتم تجهيزه بمعالج Snapdragon 8 Gen 3 SoC ودعم الاتصال عبر الأقمار الصناعية.

مواصفات شاومى ميكس فولد 4 وتصميم يظهران في التسريب

علاوة على ذلك، شارك المسرب رؤى إضافية حول Xiaomi Mix Fold 4، والذي يقال إنه يشتمل أيضًا على معالج Snapdragon 8 Gen 3 ودعم الاتصالات عبر الأقمار الصناعية. من المتوقع أن يتميز Mix Flip وMix Fold 4 بتصميم نحيف وخفيف الوزن للغاية.

شاومي ميكس فليب وشاومي ميكس فولد 4 منافسي جالكسي زد فولد وزد فليب يَعِدان بإشعال المنافسة بميزات خرافية!
شاومي ميكس فولد 4

والجدير بالذكر أنه من المتوقع أن يخسر Mix Fold 4 وزنًا كبيرًا مقارنةً بـ Mix Fold 3 الذي يزن حوالي 255 إلى 259 جرامًا. وفي حين أن المسرب لم يخوض في تفاصيل محددة، فيبدو أن الشركة حافظت على جودة العرض وقدرات الشحن السريع لكل من Mix Flip وMix Fold 4. ومن المتوقع أيضًا أن يتميز الأخير بإعداد كاميرا رباعية تضم كاميرا رئيسية بدقة 50 وكاميرا تليفوتوغرافي وبيريسكوب.

والسؤال الآن، هل سبق لك تجربة الهواتف القابلة للطي بشكل عام؟ وما هو انطباعك عنها؟

المصدر