شاومي ميكس فليب “Xiaomi Mix Flip” كشف أهم

شاومي ميكس فليب “Xiaomi Mix Flip” كشف أهم
(اخر تعديل 2024-07-15 17:02:06 )
بواسطة

من المتوقع أن تكشف شركة شاومي عن ثلاثة أجهزة جديدة في وطنها هذا الشهر. وكما يُتوقع أن تطلق العلامة التجارية هاتفها الذكي القابل للطي الذي سيحمل اسم شاومي ميكس فليب “Xiaomi MIX Flip”

وظهرت الكثير من التفاصيل حول هذا الهاتف القابل للطي خلال الآونة الأخيرة. وقد ظهر العرض القادم حديثًا على موقع شهادة NCC. والآن ظهر على منصة قياس الأداء Geekbench كاشفًا عن بعض التفاصيل الرئيسية للمكونات.

مواصفات ومميزات شاومي ميكس فليب “Xiaomi MIX Flip” تظهر على منصة اختبار الأداء

تم إدراج شاومي ميكس فليب “Xiaomi MIX Flip” برقم الموديل 2405CPX3DC. يشير إلى لوحة أم تحمل الاسم الرمزي “ruyi” وتضم نواتين بتردد 2.27GHz ونواتين أخريين بتردد 2.96GHz.

هناك ثلاث نوى بتردد 3.15GHz ونواة رئيسية بتردد 3.30GHz. وفقًا لقاعدة البيانات، سيأتي الجهاز بذاكرة رام سعة 12GB ويمكننا توقع المزيد من الخيارات عند الإطلاق.

شاومي

سجل شاومي ميكس فليب 2,087 نقطة في اختبار النواة الواحدة و6,282 نقطة في اختبار النواة المتعددة على Geekbench. بخلاف ذلك، لا تكشف منصة اختبار الأداء عن أي تفاصيل إضافية.

وفقًا لـ NCC، سيأتي شاومي ميكس فليب مع مستشعرات كاميرا مزدوجة مكدسة عموديًا بالقرب من شاشة الغطاء في اللوحة الخلفية.

يُقال إن الجهاز القادم سيحتوي على وحدتي بطارية بسعة 1,145 + 3,595 مللي أمبير مع دعم لشحن سريع بقوة 67 واط. وتشير الشائعات إلى أن شاومي ميكس فليب سيضم كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع وحدة تليفوتوغرافي بدقة 60 ميجابكسل وتصوير من Leica لتحسين جودة التصوير.

يُتوقع أن يتوفر بالألوان الأبيض والبنفسجي والأسود. وتشير التقارير إلى أن النسخة الأعلى ستحتوي على ذاكرة رام بسعة 16GB وتخزين داخلي بسعة 1TB.

نترقب أن تشارك شاومي المزيد من التفاصيل في الأسابيع القادمة بما في ذلك تاريخ الإطلاق الرسمي.