شاومي ميكس فليب – Xiaomi Mix Flip قادم لمقارعة

شاومي ميكس فليب – Xiaomi Mix Flip قادم لمقارعة

في شهر سبتمبر من العام الماضي، سمعنا لأول مرة أن شركة Xiaomi تعمل على هاتف قابل للطي بتصميم صدفي لمجاورة الهاتف Xiaomi Mix Fold في تشكيلة الهواتف القابلة للطي للشركة. كان من المقرر أن يُطلق على هذا الهاتف إسم Xiaomi Mix Flip، وقد ترددت شائعات أنه سيصل إلى جانب Xiaomi Mix Fold 4 في وقت ما خلال هذا العام.

واليوم، تمت المصادقة على الهاتف Xiaomi Mix Flip في الصين من قبل وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات. تكشف الشهادة شيء مهم حول الهاتف، وهو أن الهاتف Xiaomi Mix Flip سيدعم تقنية الإتصال عبر الأقمار الصناعية.

تم أيضًا تأكيد حقيقة أنه سيعمل بنظام الأندرويد، وأنه سيدعم شبكات الجيل الخامس 5G، ولكن لا يعد أي من هذا إكتشافًا مفاجئًا بطبيعة الحال. في حين أن هذه الشهادة لا تكشف عن أي شيء حول المواصفات التقنية للجهاز، فقد تم بالفعل تسريب بعضها في الفترة الماضية.

ماهي المواصفات التقنية الأخرى للهاتف شاومي ميكس فليب – Xiaomi Mix Flip؟

Xiaomi Mix Flip

وعلى ذكر ذلك، يُقال أن الهاتف شاومي ميكس فليب سيأتي مع المعالج Snapdragon 8 Gen 3، ومنظومة تصوير تتألف من ثلاث كاميرات على غرار الهاتف Oppo Find N3 Flip من شركة أوبو، ومن بينها كاميرا مُقربة توفر ما لا يقل عن x3 من التقريب البصري. نأمل أن يستعير الهاتف Xiaomi Mix Flip بعض النحافة من الهاتف Xiaomi Mix Fold. ولسوء الحظ، قد يتم عرض هذا الهاتف للبيع بشكل حصري في الصين فقط، ولكن لننتظر ونرى.

هل ترغبون في وصول الهاتف شاومي ميكس فليس إلى الأسواق العربية؟ إسمحوا لنا بمعرفة أرائكم في قسم التعليقات أدناه.

المصدر.