شاومي ميكس فليب – Xiaomi Mix Flip يظهر في صورة

شاومي ميكس فليب – Xiaomi Mix Flip يظهر في صورة
(اخر تعديل 2024-05-12 16:22:48 )
بواسطة

حصل هاتف شاومي ميكس فليب (Xiaomi Mix Flip) القادم على شهادة 3C الصينية أمس لكشف أن الجهاز سيدعم شحن بقوة 67 واط. اليوم، ظهرت صورة حقيقية للهاتف الذكي على موقع Weibo.

تُظهر الصورة الواجهة الخلفية من الهاتف، الذي يحتوي على شاشة غطاء وقسم فوقه يحتوي على وحدة كاميرا مزدوجة محاطة بفلاشين LED. يجدر بالذكر أن الوحدة تحمل شعار Leica، مما يشير إلى شراكة بين الشركتين لنظام كاميرا Mix Flip.

النصف الآخر من الجزء الخلفي يحمل تصميمًا ذهبيًا مع وضع شعار شاومي في الأسفل. وبالنسبة للمواصفات، من المتوقع أن يأتي الهاتف القابل للطي بكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع استقرار الصورة البصري ومستشعر Omnivision OV60A بحجم ½.8 بوصة لكاميرا التليفوتوغراف بمضاعفة 2x.

يُقال أن الجهاز يدعم الشحن اللاسلكي، وسيتوفر أيضًا حماية من المياه. من المتوقع أن يتم تشغيل الجهاز القابل للطي بمعالج Snapdragon 8 Gen 3. هناك أيضًا تقارير تشير إلى أن الجهاز القابل للطي سيحصل على دعم الاتصال عبر الأقمار الصناعية.

بالإضافة إلى ذلك، تشير تقارير أخرى إلى أن Mix Flip سيكون متوفرًا في العديد من البلدان، بما في ذلك تركيا، لكن من المفترض عدم إطلاقه في الهند.

من المحتمل أن تقوم شاومي بربط Mix Flip مع Mix Fold 4 خلال الإطلاق. يُقال أن Fold 4، كما يوحي الاسم، هو الجيل الرابع من الأجهزة القابلة للطي للشركة والذي من المتوقع أن يحصل على نفس رقاقة Snapdragon 8 Gen 3 كما في Mix Flip.

ستكون مواصفات الكاميرا مماثلة أيضًا لـ Mix Flip مع إضافة عدسة تليفوتوغراف بقوة 12 ميجابكسل وعدسة بيريسكوب بقوة 10 ميجابكسل. بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أن يكون هاتف Xiaomi القابل للطي القادم فائق الرقة، مما قد يجعله الأنحف على الساحة عند الإصدار.

سنوافيكم بأي تفاصيل جديدة حول هذا الهاتف الذكي.

المصدر