شاومي مكس فولد 4 – Xiaomi Mix Fold 4 يفجر

شاومي مكس فولد 4 – Xiaomi Mix Fold 4 يفجر
(اخر تعديل 2023-10-23 14:07:40 )
بواسطة

من المتوقع أن تكشف شركة شاومي النقاب عن هاتفها الذكي القابل للطي من الجيل الرابع، والذي يُطلق عليه مبدئيًا اسم شاومي مكس فولد 4 (Xiaomi MIX Fold 4)، في عام 2024. وظلت نماذج MIX Fold التي تم إطلاقها في الماضي حصرية للأسواق الصينية. ومع ذلك، هناك تطور جديد يكشف أن هاتف Mix Fold 4 سيتم إصداره عالميًا.

أرقام طراز شاومي مكس فولد 4

وفقًا للمعلومات الواردة في تقرير GSMChina، ظهر جهاز شاومي قادم، تم تحديده برقم الموديل 2405CPX3DC، في قاعدة بيانات GSMA IMEI. يشير إدراج الحرف “C” في رقم الطراز إلى أنها نسخة مصممة خصيصًا للأسواق الصينية.

بالإضافة إلى ذلك، توجد نسخة عالمية من هذا الجهاز، يُشار إليها برقم الموديل 2405CPX3DG، المميز بالحرف “G” في النهاية. ولا تحدد إدخالات قاعدة بيانات IMEI لهذه النماذج تسمياتها التسويقية النهائية. ومع ذلك، يتوقع التقرير أن هذه المتغيرات يتوافق على الأرجح مع الإصدارات الصينية والعالمية من شاومي مكس فولد 4 . وبالتالي، يُنصح بالتعامل مع التقرير بحذر وانتظار التقارير الأحدث لتأكيد اسمه الفعلي.

شاومي مكس فولد 4
شاومي مكس فولد 4

وإذا تبين أن هذه الإشاعة صحيحة، فسيكون شاومي مكس فولد 4 هو أول هاتف قابل للطي من شركة شاومي يتم طرحه في السوق العالمية. وتعد الأرقام “2405” في رقم الطراز بمثابة إشارة جيدة إلى أنه قد يتم إصدار الجهاز بحلول مايو 2024. وللتذكير، تم الكشف عن شاومي مكس فولد 3 في أغسطس من هذا العام.

لا يعد شاومي مكس فولد 4 هو الهاتف الوحيد القابل للطي الذي خططت الشركة لإطلاقه في عام 2024. فقد زعمت التقارير الأخيرة أن الشركة تعمل أيضًا على هاتف قابل للطي على شكل قلب يطلق عليه اسم Xiaomi Mix Flip.

وفي تقرير حديث، تم الكشف عن رقم الطراز لهذا الجهاز وهو 2311BPN23C. أشار تسرب سابق من شهر يونيو أيضًا إلى أنه سيتم تشغيله بواسطة معالج Snapdragon 8-series. من غير الواضح ما إذا كان سيحتوي على شرائح Snapdragon 8 Gen 3 أو 8 Gen 2 أو 8+ Gen 1.

هل سبق لك تجربة الهواتف القابلة للطي بشكل عام؟ وهل حقًا هذه النوعية من الأجهزة تستحق الشراء؟

المصدر