شاومي مكس فولد 4 – Xiaomi Mix Fold 4 يزف خبرًا

شاومي مكس فولد 4 – Xiaomi Mix Fold 4 يزف خبرًا

وفقا لمعلومات جديدة، من المتوقع إطلاق شاومي مكس فولد 4 (Xiaomi Mix Fold 4) في البلاد بحلول نهاية الربع الثاني من هذا العام 2024، مما يمثل الظهور العالمي الأول للجهاز القابل للطي.

وفقا للأشخاص الذين لديهم إمكانية الوصول إلى خطط الشركة المصنعة الصينية شاومي، فإن الهاتف الذكي بالفعل في مرحلة متقدمة من التطوير ويجب أن يكون معتمدًا في BIS برقم “2405CPX3DG”. ومن المتوقع أيضاً أن تصادق شاومي على جهاز ثان قابل للطي بترقيم “2311BPN23G” وسيكون Mix Flip.

مواصفات شاومي مكس فولد 4

يجب الإعلان عن Xiaomi Mix Fold 4 بشاشة LTPO OLED مقاس 8 إنش مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز ومجموعة شرائح Qualcomm Snapdragon 8 Gen 3 و Android 14 مع HyperOS واتصال عبر الأقمار الصناعية ثنائي الاتجاه وكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل.

وفي الوقت الحالي ، لا يزال تاريخ الإصدار غير مؤكد، لكن هذا قد يتغير في أي وقت.

شاومي مكس فولد 4 سيكون أول جهاز قابل للطي من شاومي يتم إطلاقه عالمياً

شاومي مكس فولد 4 - Xiaomi Mix Fold 4 يزف خبرًا سارًا لمستخدمي هواتف الشركة

في السنوات الأخيرة، بدأت شاومي في تقديم نماذج قابلة للطي باستمرار. في عام 2021 ، قدمت Mi Mix Fold ، بينما وصل Mix Fold 2 في العام التالي. قبل بضعة أشهر، كشفت الشركة الصينية شاومي عن Xiaomi Mix Fold 3 رسمياً.

المشكلة الوحيدة لمستخدمي العلامة التجارية هي أن الأجهزة قد اقتصرت على السوق الصينية. ومع ذلك، يبدو أن هذا سيتغير مع إطلاق شاومي القابل للطي التالي، Xiaomi Mix Fold 4.

وكشفت موقع GSMChina أن Mix Fold 4 قد تم إدراجه في قاعدة بيانات IMEI الخاصة بـ GSMA. وجاء القابل للطي برمزين مختلفين: 2405CPX3DC و 2405CPX3DG. كما يتضح، فإن المسلسلين متطابقان تقريباً، مع اختلاف الحرف الأخير فقط.

شاومي مكس فولد 4

بينما يشير الحرف “C” إلى النموذج الصيني ، يشير الحرف “G” إلى النموذج العالمي. وهذه الممارسة شائعة في جميع الشركات المصنعة، والتي تميز المتغيرات التي تستهدف مناطق مختلفة من العالم.

وتشير المصدر أيضاً إلى أن “2405” يشير إلى تاريخ الإصدار: مايو 2024. وإذا أتى ذلك ثماره، يمكن إطلاق Mix Fold 4 قبل وقت طويل. ومع ذلك، من الجيد النظر إلى هذه المعلومات كاحتمال وليس شيئاً مؤكداً.

حتى كتابة هذا الخبر، التفاصيل المتعلقة بمواصفات وتصميم Mix Fold 4 غير معروفة. يشاع أيضاً أن شاومي تستعد لإطلاق هاتف قابل للطي، والذي من المتوقع أن يصل إلى السوق باسم Mix Flip.

هل سبق لك تجربة الهواتف القابلة للطي بشكل عام؟