شاومي مكس فولد 4 – Xiaomi Mix Fold 4 سيكون أول

شاومي مكس فولد 4 – Xiaomi Mix Fold 4 سيكون أول

يمكن إطلاق شاومي مكس فولد 4 (Xiaomi Mix Fold 4) الجديد قريبًا مع دعم الاتصال بالأقمار الصناعية. وتمت مشاركة المعلومات من قبل مصادر صينية تعمل مع الشركة المصنعة.

كشف تفاصيل جديدة هامة للغاية حول شاومي مكس فولد 4

وفقا للمسرب Smart Pikachu، فقد تم بالفعل إجراء اختبارات للوظيفة بواسطة شاومي وكل شيء يشير إلى أنها ناضجة بما يكفي ليتم تسليمها في الجهاز القابل للطي. وقد يكون هاتف شاومي 14 الترا “Xiaomi 14 Ultra” هو أول هاتف ذكي للشركة يأتي بهذه الميزة.

في كلتا الحالتين، نتحدث على الأرجح عن إرسال واستقبال الرسائل القصيرة في حالات الطوارئ. حاليًا، لا توجد مؤشرات على أن شاومي تختبر مكالمات الأقمار الصناعية.

وليس لدى شاومي مكس فولد 4 تاريخ إصدار محدد حتى الآن، لكننا نعلم بالفعل أن هذا الجهاز سيتم إطلاقه مع مجموعة شرائح Snapdragon 8 Gen 3 والمتغيرات التي تجلب ما يصل إلى 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الرام مع 1 تيرابايت من مساحة التخزين الداخلية.

شاومي مكس فولد 4 - Xiaomi Mix Fold 4 سيكون أول هاتف للشركة يتمتع بهذه الميزة وتفاصيل أخرى هامة للغاية

وتقول المصادر العاملة في شاومي أيضًا أنه يجب على الشركة العبث بمفصلة Mix Fold 4 بحيث تكون أرق وأخف وزنا، بينما يجب أن تحتوي الواجهة الخلفية للهاتف على أربع كاميرات.

وأخيرًا، يمكن أن يكون شاومي مكس فولد 4 أول جهاز قابل للطي من شاومي يتم بيعه على مستوى العالم، وهو أمر أثار إعجاب جمهور المستهلكين في مناطق مثل أوروبا. ومع ذلك ، تظل الشركة المصنعة صامتة بشأن هذه المسألة.

هل سبق لك تجربة الهواتف القابلة للطي بشكل عام؟

المصدر