شركة شاومي تطلق رسميًا لأول مرة كابل شحن سريع

شركة شاومي تطلق رسميًا لأول مرة كابل شحن سريع

عادة ما تكون كابلات الشحن الرسمية للعلامة التجارية لهواتفها المحمولة والأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للارتداء من بين أغلى الكابلات في السوق على وجه التحديد لأنها مصنوعة للهاتف المحمول الذي لديك بين يديك. ولكن بالنسبة لشركة شاومي، يمثل كل شيء باهظ الثمن سوقًا فريدًا تبرز فيه أسعاره فقط.

تخيل أن لديك مشاكل في إعادة شحن هاتفك. ويبدو أن المحول يعمل بشكل جيد، لكن المشكلة تكمن في الكبل الذي تحتاجه. حسنًا، يمكنك شراء واحدة مقابل 3 دولار، وأيضًا بترخيص رسمي وكل شيء، عندما يكون الشيء الطبيعي هو أن الكابل الرسمي من علامة تجارية مثل سامسونج أو ابل يكلف حوالي 10 أضعاف.

كابل شحن من شاومي 60 واط مقابل 3 دولار

شاومي

يبلغ طول كابل شاومي الجديد 1 متر، وهو مثالي لشحن أدواتك اليومية مثل الهواتف الذكية أو الساعات أو الأساور أو الأجهزة اللوحية. من الناحية الجمالية، يتميز الكابل بمزيج بسيط من اللونين الأبيض والرمادي، وهو مصنوع من مطاط TPE، وهي مادة معروفة بمرونتها ومتانتها، مما يزيد من طول عمرها.

اقرأ أيضًا: شاومي تزف أخبارًا سيئة لإثنين من هواتفها…لن يتم تحديث أي منهما إلى HyperOS

من حيث الأداء، يدعم الكابل تيارًا بقوة 3 أمبير، مما يسهل قدرات الشحن السريع التي تصل إلى 60 واط. بالإضافة إلى ذلك، يتميز بسرعة نقل بيانات تصل إلى 480 ميجابت في الثانية، مع الالتزام بمعيار USB 2.0، وهو أكثر من كاف لنقل الملفات بكفاءة والنسخ الاحتياطي للصور.

منفذ USB من النوع C عالي الأمان

شاومي

اهتمت شركة شاومي أيضًا بالأمان من خلال عرضها الجديد، حيث يأتي كابل البيانات مع عدد من الشهادات، بما في ذلك GB 4943.1-2022 و YD / T 1591-2021 وشهادة CQC. وتضمن هذه الشهادات أن المنتج يلبي معايير السلامة والجودة ، مما يضمن أن الكابل يوفر أداء موثوقا به ويحافظ على سلامة المستخدم.

شركة شاومي تطلق رسميًا لأول مرة كابل شحن سريع بمواصفات خرافية وسعر لا يتجاوز 3 دولار

كما ذكرنا سابقًا، يبلغ سعر كابل بيانات Xiaomi 60 W الجديد 19 يوان فقط، 2.5 يورو بسعر الصرف. يمكنك شرائه عبر الإنترنت في الصين من خلال موقع JD.com ، ونود أن يأتي Xiaomi 60W إلينا في الشرق الأوسط للحصول على كابل بديل رخيص للغاية.

ما رأيكم في كابل شاحن شاومي الجديد؟

المصدر