شاومي تكشف رسميًا عن 7 هواتف لن تتلقى تحديثات

شاومي تكشف رسميًا عن 7 هواتف لن تتلقى تحديثات

هذه ليست المرة الأولى التي يتعين علينا فيها إعطائك أخبارًا سيئة فيما يتعلق بقائمة EOS المعروفة من شركة شاومي، وهي قائمة تحدد فيها العلامة التجارية الأجهزة التي لن تحظى بدعم رسمي بداية من اللحظة التي تدرج الهواتف بداخلها.

وهذا هو بالضبط ما حدث للتو لما يصل إلى سبعة هواتف جديدة، هواتف ذكية لن تتمكن حتى من الاستمتاع بآخر تحديث من HyperOS الذي تواصل الشركة الآسيوية نشره اليوم، وهو شيء مزعج للغاية بكل تأكيد نظرًا لأنه يوجد في هذه القائمة بعض الهواتف المحمولة التي تحظى بشعبية كبيرة وحديثة نسبيًا.

سلسلة هواتف شاومي Xiaomi Mi 10 و Redmi Note 9 الأكثر تضررًا

شاومي

بالطبع، بالإضافة إلى تأكيد أن هذه الهواتف لن تكون قادرة على التحديث إلى HyperOS، يجب أن تضع في اعتبارك أيضًا أنها لن تتلقى مرة أخرى تصحيحات الأمان المعروفة التي تصدرها شركة جوجل بشكل دوري من أجل حماية الهواتف الذكية من التهديدات الخارجية المحتملة.

لذلك، سيكون نقص التحديثات شيء خطير للغاية عندما تريد الحفاظ على أمان معلوماتك، ولكن نظرًا للوقت المتاح لهذه الأجهزة، فمن الطبيعي أن يتم استبعادها. في الواقع، تم تأكيد بعضها بالفعل قبل بضعة أيام فقط، ولكن الآن تمت إضافة عدد قليل آخر لم نتوقع رؤيته قريبًا في هذه القائمة.

ومع ذلك، نتركك مع المعلومات الرسمية التي قدمتها العلامة التجارية من خلال موقع Xiaomi Security Center على الإنترنت، وهو المكان الذي سنتمكن فيه من تأكيد أن هذه الهواتف السبعة لن تحصل على دعم رسمي من الآن فصاعدًا:

شاومي تكشف رسميًا عن 7 هواتف لن تتلقى تحديثات أندرويد والأمان بعد اليوم: هواتف تحظى بشعبية كبيرة وحديثة نسبيًا
Xiaomi Mi 10T Pro

هل هاتفك بين هواتف شاومي أعلاه التي لن تتلقى تحديثات بعد اليوم؟