شركة شاومي تكشف رسميًا عن شعار Hyperos الجديد

شركة شاومي تكشف رسميًا عن شعار Hyperos الجديد
(اخر تعديل 2023-12-28 17:30:11 )
بواسطة

لقد بدأ عصر جديد لمستخدمي هواتف وأجهزة الشركة الصينية شاومي، حيث تم الآن استبدال واجهة MIUI المستندة إلى أندرويد، والتي كانت موجودة منذ فترة طويلة في الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية للشركة، بنظام التشغيل HyperOS الجديد الأكثر شمولاً.

وتهدف هذه الخطوة من عملاق التكنولوجيا، الذي يشارك بنشاط في أسواق مختلفة بما في ذلك السيارات الكهربائية، إلى إنشاء نظام بيئي خاص به. والآن، عرض منشور Weibo الذي تم الكشف عنه مؤخرًا شعار شاومي المصمم حديثًا لنظام HyperOS.

الكشف عن شعار HyperOS الجديد والمبسط

تفاصيل شعار HyperOS الجديد
شعار HyperOS الجديد

تستعد شركة شاومي لإطلاق أول سيارة كهربائية لها بينما تشعر أيضًا بالإثارة حول HyperOS. وقد أدى الكشف مؤخرًا عن شعار HyperOS الجديد إلى زيادة الإثارة. وعند النظر إلى الشعار الجديد، يتم الترحيب بنا بتصميم بسيط. بالإضافة إلى ذلك، من المحتمل أن يكون الشكل الدائري للشعار مصممًا للتأكيد على النظام البيئي والشمولية.

شركة شاومي تكشف رسميًا عن شعار HyperOS الجديد
تفاصيل شعار HyperOS الجديد

وعند مقارنتها بشعارات MIUI السابقة، فمن الممكن بالتأكيد أن نقول أن هذه خطوة إلى الأمام. وكما تعلمون فإن الشركة استخدمت شعاراً مكوناً من حروف بدلاً من التصميم سابقاً.

وعلى الرغم من أن هذا قد يكون اختيارًا سيئًا من حيث التصميم، إلا أنه جعل من السهل التمييز بين الإصدارات. الآن، السؤال الذي يطرح نفسه هو ما إذا كان الشعار سيتغير بإصدارات مختلفة أم لا.

ما رأيكم في شعار HyperOS الجديد؟

المصدر