شاومي باد 7 برو – Xiaomi Pad 7 Pro قادم قريبًا

شاومي باد 7 برو – Xiaomi Pad 7 Pro قادم قريبًا

قد تتوسع أجهزة شاومي اللوحية قريبًا، خصوصًا مع انتشار الشائعات حول سلسلة أجهزة شاومي باد 7 (Xiaomi Pad 7) القادمة. ومن المتوقع أن تتضمن هذه السلسلة الجديدة نموذجين هما شاومي باد 7 العادي أو الأساسي (Xiaomi Pad 7) وشاومي باد 7 برو (Xiaomi Pad 7 Pro) الأكثر ثراءً بالميزات.

وبعد هذه التكهنات، ظهر جهاز لوحي من شركة شاومي يحمل رقم الطراز 24018RPACC على منصة شهادات 3C الصينية. وتشير هذه الشهادة إلى قدرة الشحن السريع بقدرة 120 واط، بما يتماشى مع التسريبات السابقة حول شاومي باد 7 برو.

ومن المثير للاهتمام أن نفس الجهاز، إلى جانب متغير عالمي محتمل (رقم الموديل 24018RPACG)، قد حصل أيضًا على شهادة HDR Vivid. يشير هذا إلى أن الجهاز اللوحي يمكن أن يتميز بشاشة تدعم النطاق الديناميكي العالي (HDR)، مما يعد بصور أكثر ثراءً وحيوية.

مواصفات شاومي باد 7 برو

شاومي باد 7 برو - Xiaomi Pad 7 Pro قادم قريبًا بميزات رائعة للغاية تجعله من أفضل الأجهزة اللوحية

يُشاع أن جهاز شاومي باد 7 برو القادم سيحتوي على شاشة LCD مقاس 10 إنش بدقة عالية تبلغ 1480 × 2367 بكسل ومعدل تحديث سريع يبلغ 144 هرتز. ومن المتوقع أن يتم تشغيله بواسطة مجموعة شرائح Snapdragon 8 Gen 2 القوية. على غرار سابقه، قد يوفر هذا الطراز ما يصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الرام وسعة تخزين تصل إلى 512 جيجابايت كحد أقصى.

ومن المرجح أن يعمل الجهاز اللوحي بنظام التشغيل Android 14، المعزز بنظام HyperOS. وقد يحتوي على كاميرا مزدوجة مذهلة بدقة 50 ميجابكسل في الخلف. وبالمثل، بالنسبة للصوت، قد يأتي مزودًا بإعداد مكبر صوت رباعي. من المتوقع أن تحافظ بطارية 10000 مللي أمبير الكبيرة على تشغيل الجهاز.

شاومي باد 7 برو

وتخطط شاومي للكشف عن شاومي باد 7 وشاومي باد 7 برو في حدث إطلاق في أبريل 2024. ومن المتوقع أن تظهر هذه الأجهزة اللوحية لأول مرة جنبًا إلى جنب مع شاومي 14 الترا (Xiaomi 14 Ultra).

هل سبق لك تجربة الأجهزة اللوحية من شاومي؟

المصدر