-

هواتف من شاومي بسعر معقول لتشغيل لعبة Pubg

هواتف من شاومي بسعر معقول لتشغيل لعبة Pubg
(اخر تعديل 2023-07-10 19:04:33 )
بواسطة

يبحث الكثير من المستخدمين عن هواتف من شاومي بسعر معقول لتشغيل لعبة ببجي، حيث تقوم الشركة بإنتاج العديد من الهواتف بسعر معقول وسوف نستعرض الهواتف التي تقوم بتشغيل اللعبة بمعدل 90 فريم، حيث يمكن للمستخدم لعب اللعبة دون تقطيع.

هواتف من شاومي بسعر معقول لتشغيل ببجي

تتميز هذه الأجهزة بمواصفات قوية للأجهزة، وشاشات بمعدّل تحديث عالٍ جدًا، وعلامات أسعار مناسبة للميزانية، مما يجعلها خيارات جذابة للاعبين.

هاتف POCO F5

هواتف من شاومي بسعر معقول لتشغيل لعبة PUBG بكفاءة عالية

هو هاتف ذكي رائد يوفر أداء ألعاب استثنائي، حيث يعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 7+ Gen 2، ومعالج رسوميّات Adreno 725 وذاكرة وصول عشوائي كبيرة تبلغ 12 جيجابايت مع شاشة من نوع AMOLED ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

بفضل مواصفاته القوية وسعره التقريبي البالغ 380 دولارًا، يعد POCO F5 خيارًا ممتازًا لعشاق PUBG الذين يبحثون عن تجربة ألعاب متميزة بميزانية محدودة.

اقرأ أيضًا.. سر الأداء المثالي: إعادة التشغيل أم إيقاف تشغيل هاتف شاومي؟ اكتشف الخيار الأمثل!

هاتف POCO X5 Pro 5G وRedmi 12 5G

هواتف من شاومي بسعر معقول لتشغيل لعبة PUBG بكفاءة عالية

يأتي الجهاز بمعالج Snapdragon 778G 5G ومعالج رسوميّات Adreno 642L، يوفر هذا الجهاز أداءً رائعًا، كما يأتي بذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 8 جيجابايت مع شاشة AMOLED ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز بسعر بسعر 275 دولارًا تقريبًا.

هاتف Redmi Note 12 Pro 5G وRedmi Note 10 Pro

هواتف من شاومي بسعر معقول لتشغيل لعبة PUBG بكفاءة عالية

يعتبر هو Redmi Note 12 Pro 5G إصدار 2023 من Redmi Note 10 Pro يعمل الجهاز بمعالج Snapdragon 732G ومعالج رسومات Adreno 618، وهو من افضل هواتف من شاومي بسعر معقولـ، حيث يوفر هذا الجهاز أداء ألعاب موثوقًا به، مع 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي كما يأتي الجهاز بشاشة AMOLED بمعدل تحديث 120 هرتز والتي توفر ألوانًا جميلة، كما يبلغ سعره 250 دولارًا تقريبًا.

في نهاية المقال نكون قد استعرضنا هواتف من شاومي بسعر معقول لتشغيل لعبة ببجي، ما رأيكم في هواتف شاومي؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر