كاميرا هواتف شاومي توفر ميزة رهيبة ومهمة في

كاميرا هواتف شاومي توفر ميزة رهيبة ومهمة في
(اخر تعديل 2023-07-29 21:13:15 )
بواسطة

تُتيح واجهة شاومي MIUI الكثير من الإعدادات والميزات المهمة والضرورية لأداء أفضل ، كما يوجد إعدادات مهمة ومثيرة في كاميرا شاومي لالتقاط صور احترافية واجراء مكالمات فيديو واضحة بدقة عالية . والآن سنعرض لكم في هذا المقال ميزة رهيبة ومهمة يجب تنشيطها على هواتف شاومي .

ميزة مهمة في كاميرا هواتف شاومي

توفر واجهة MIUI 14 ميزة رائعة ورهيبة في كاميرا هواتف شاومي تسمي “Fill Light” ، وهي ميزة تعمل على إضاءة الوجه عندما تكون في مكالمة فيديو ولا يوجد ضوء كافٍ .

كاميرا شاومي
كاميرا شاومي

هذه الوظيفة ، التي تحمل اسم “Fill Light Brightness” في كاميرا Xiaomi ، هي جزء من مساعد الكاميرا الأمامية . وفي الأساس ، هو زر عائم يظهر على شاشتك عند استخدام كاميرا السيلفي بهاتف Xiaomi .

لا تظهر هذه الميزة دائمًا ولا تظهر في جميع تطبيقات الهاتف التي تحتوي على كاميرا وفي بعض الأحيان ، لا يتعين عليك حقًا محاولة اكتشاف ذلك باستخدام Xiaomi .

تم اكتشاف ميزة Fill Light ، أثناء إجراء مكالمة فيديو على WhatsApp . وعندما تبدأ اتصال فيديو سترى هذا الزر الصغير يطفو في الجزء العلوي الأيسر من شاشتك .

أضغط عليه ويظهر زر أكبر بنص “Fill Light” ، أضغط عليه وستبدأ حواف شاشتك في التوهج بلون أبيض كثيف . علمًا بأن هناك العديد من الهواتف بما في ذلك Xiaomi ، تحتوي على وظائف مماثلة لإضاءة صورك الشخصية أثناء مكالمات الفيديو .

كيفية تنشيط أهم ميزة مخفية في كاميرا شاومي

كاميرا شاومي
كاميرا Xiaomi

يُعد وضع “Fill Light” جزءًا من وظيفة مساعد الكاميرا الأمامية ، وهي إحدى الميزات الجديدة لـ MIUI 14 والتي يمكنك تنشيطها من خلال اتباع الخطوات التالية :

اذهب إلى الإعدادات.
اختر إعدادات إضافية.
قم بالتمرير إلى قسم الميزات الخاصة وحدد مساعد الكاميرا الأمامية.
قم بتنشيط المفتاح المسمى مساعد الكاميرا الأمامية .

يمكنك بعد ذلك ضبط شدة الضوء المنتشر بواسطة وضع “Fill Light” كما لو كنت تقوم بضبط سطوع الشاشة بشريط بسيط .

ما رأيك في هذه ميزة MIUI 14 لكاميرا Xiaomi ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..