هواتف شاومي توفر أفضل ميزة للصور باستخدام الذكاء الاصطناعي .. شرح كامل للميزة

هواتف شاومي توفر أفضل ميزة للصور باستخدام الذكاء الاصطناعي .. شرح كامل للميزة
(اخر تعديل 2023-06-02 14:58:05 )
بواسطة

في كل مرة نلتقط فيها صورة، لن يكون لدينا التكوين الذي نريده أو حتى العناصر الموجودة في الصورة التي نرغب فيها. وبفضل تقدم الذكاء الاصطناعي، في الصور يمكننا تغيير أجزاء معينة دون أن يلاحظ أحد، وهذا هو بالضبط ما يستفيد من تطبيق المعرض على هواتف شاومي الخاص بنا لعدة إصدارات.

في هذه الحالة، يساعدنا هذا التطبيق على أن نكون قادرين على تغيير السماء في الصورة بطريقة بسيطة للغاية، وهي أداة ستجعلنا نضع السماء التي نحبها أكثر في أي لقطة طبيعية وبالتالي نحصل على تلك الصورة المثالية التي كنا نبحث عنها.

كيفية تغيير السماء في الصورة بفضل تطبيق المعرض على هواتف شاومي؟

تم دمج هذه الوظيفة التي نتحدث عنها مباشرة في معرض الصور على هواتف شاومي و ريدمي و بوكو الخاصة بنا دون الحاجة إلى تثبيت أي شيء إضافي. والأفضل من ذلك كله، أن الهواتف ستكون مسؤولة عن التعرف على المشهد تلقائيًا وبالتالي تطبيق السماء الجديدة التي نريد وضعها بأفضل طريقة ممكنة.

من بينها، لا يمكننا فقط اختيار المواقف النهارية (على الرغم من أنها هي التي تحقق أفضل النتائج) ، ولكن لدينا أيضًا غروب الشمس وحتى سماء الليل، لذلك لن يكون لدينا قيود عند تعديل أي لقطة بغض النظر عن البيئة التي نلتقطها.

في الواقع ، إذا بحثنا في هذه الأداة، فسوف ندرك أن لدينا أنماطا مختلفة للاختيار من بينها: مشمس ، مساء ليلة ، ليلة وديناميكية. لذلك، فإن الخيارات بهذا المعنى كثيرة، على الرغم من أننا نوصي دائما أنه عند تعديل صورة ، تتوافق البيئة مع السماء التي تريد إنشاءها ، لأن النتيجة بهذه الطريقة ستكون أكثر واقعية.

بالإضافة إلى ذلك، فإن طريقة تطبيق هذه التأثيرات بسيطة للغاية، حيث سيتعين علينا فقط القيام بما يلي:

هواتف شاومي
تغيير السماء في الصور
  • افتح تطبيق المعرض الخاص على هاتف Xiaomi أو Redmi أو POCO
  • انقر على الصورة التي تريد تطبيق التأثير عليها
  • انقر فوق “تحرير” وحدد قسم “السماء” لتتمكن من تعيين القسم الذي يناسب احتياجاتك

ما رأيكم بهذه الميزة؟