معرض صور شاومي يحصل على ميزة هامة للغاية

معرض صور شاومي يحصل على ميزة هامة للغاية
(اخر تعديل 2024-06-14 17:08:26 )
بواسطة

تعود شاومي مرة أخرى بتحديث جديد لإحدى تطبيقاتها. هذه المرة جاء الدور على تطبيق المعرض، مضيفة ميزة هامة تهدف إلى منع فقدان جميع محتوياتنا من الصور والفيديوهات.

شاومي تحدث تطبيق المعرض بميزة هامة لمنع فقدان الصور والفيديوهات

تم تحديث تطبيق المعرض إلى الإصدار V3.7.2.0، وبالإضافة إلى تحسين أدائه الأمثل، تم إضافة رسائل تحذيرية جديدة لمنع حذف الصور والفيديوهات عن طريق الخطأ أو السهو.

تحديث تطبيق المعرض يمنع الحذف الخاطئ للصور والفيديوهات كما نرى في الصورة التالية، تم تحديث تطبيق المعرض ليضيف رسالة جديدة عند حذف الصور والفيديوهات نهائيًا من سلة المهملات.

في السابق، عند محاولة تفريغ سلة المهملات من قسم العناصر المحذوفة، كان يظهر فقط رسالة تأكيد. الآن تمت إضافة مؤقت صغير لمنع النقر العشوائي على زر الحذف دون قراءة التحذير بأن الصور والفيديوهات ستُفقد نهائيًا بعد ذلك.

هذا التحديث الجديد لتطبيق المعرض متاح الآن للتحميل، ويمكنك القيام بذلك من هذا الرابط. ومع ذلك، نوصي بتحديثه تلقائيًا عبر إعدادات HyperOS كما وضحنا في هذا المقال.

تستمر شاومي في تحسين تطبيقاتها يومًا بعد يوم، بإضافة آليات جديدة لتحسين تجربة المستخدم، مثلما حدث الآن لمنع فقدان الصور والفيديوهات عند حذفها دون انتباه.

والآن، شاركنا بالتعليقات أفضل ميزة في تطبيق معرض صور شاومي ..