شاومي ريدمي 13 سي – Xiaomi Redmi 13C كشف

شاومي ريدمي 13 سي – Xiaomi Redmi 13C كشف
(اخر تعديل 2023-10-01 22:22:53 )
بواسطة

تستعد شركة شاومي لإطلاق هاتفها الجديد شاومي ريدمي 13 سي – Xiaomi Redmi 13C لأصحاب الميزانية المحدودة قريبًا . وقد أثار هذا الجهاز فضول عشاق التكنولوجيا ، وهو الآن يشق طريقه إلى الأسواق . وبينما ننتظر بفارغ الصبر الإصدار الرسمي لهاتف Xiaomi Redmi 13C ، يمكننا أن نطمئن إلى أن Xiaomi تقوم بإعداد جوهرة أخرى صديقة للميزانية .

ظهر Xiaomi Redmi 13C بالفعل في قاعدة بيانات GSMA IMEI ، مما يُشير إلى أن إطلاقه أصبح قريبًا . ويتوقع البعض أننا قد نرى الكشف الكبير في وقت مبكر من شهر أكتوبر . وبالإضافة إلى ذلك ، لا يقتصر هاتف Redmi 13C على سوق معينة وسيكون متاحًا عالميًا.

مواصفات شاومي ريدمي 13 سي

شاومي ريدمي 13 سي
شاومي ريدمي 13 سي

وفقًا للتسريبات ، سيحتوي هاتف Xiaomi Redmi 13C على مستشعر كاميرا رئيسي بدقة 50 ميجابكسل وعدستين إضافيتين في الخلف . وسيتم تشغيل الجهاز بمعالج من MediaTek والذي يجب أن يكون متقدمًا بخطوة على Helio G85 في Redmi 12C العام الماضي .

اقرأ أيضًا : 5 هواتف من شركة شاومي لا يجب أن تشتريها في عام 2023

سيحتوي الجهاز أيضًا ، على منفذ شحن USB-C ، ومقبس سماعة الرأس . حيث تدرك شركة Xiaomi أن العديد من المستخدمين ما زالوا يعتزون بسماعات الرأس السلكية الخاصة بهم ، ويحتفظ Redmi 13C بهذه الميزة الموثوقة دائمًا.

شاومي ريدمي 13 سي
شاومي ريدمي 13 سي

أما فيما يتعلق بالسعر ، فإن معلومات التسعير التفصيلية لا تزال بعيدة وغير معروفة حتى الآن ، ويشير سجل Xiaomi إلى أن Redmi 13C سيوفر نسبة أداء وسعر جذابة . حيث تتمتع شركة Xiaomi بموهبة تقديم هواتف غنية بالميزات دون إهدار الكثير من المال .

اقرأ أيضًا : حركة مخفية جديدة في واجهة MIUI لإعادة تصميم هواتف شاومي والحصول على مظهر مُدهش

ما رأيك في هواتف شاومي الجديدة ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر