شاومي ريدمي نوت 13 – Redmi Note 13 تعرف على

شاومي ريدمي نوت 13 – Redmi Note 13 تعرف على
(اخر تعديل 2023-09-24 15:01:08 )
بواسطة

أطلقت شركة شاومي في الصين نماذجها الجديدة من الفئة المتوسطة لسلسلة لهواتف شاومي ريدمي نوت 13. وستصل هذه بالتأكيد في أوائل الشهور الأولى من العام المقبل إلى أوروبا وإيطاليا، وربما بنفس المواصفات التي رأيناها.

ولكن هناك شيء يرغب المستخدمون في معرفته أكثر من غيرهم: أي مستشعر للقرب يستخدمه ريدمي نوت 13؟ تأتي الإجابة من الشركة نفسها: نفس مستشعر ريدمي نوت 11 و ريدمي نوت 12.

ما هو مستشعر القرب في ريدمي نوت 13؟

مستشعر القرب في Redmi Note 13 هو مستشعر القرب الافتراضي من Elliptic Labs تعرف Elliptic Labs، بمستشعر القرب الافتراضي الذكاء الاصطناعي “INNER BEAUTY”، الذي تم دمجه في النماذج الجديدة لهواتف ريدمي نوت 13.

ويتيح هذا المستشعر للهاتف الذكي إيقاف تشغيل الشاشة وتعطيل وظيفة اللمس عندما يقرب المستخدم الجهاز من أذنه أثناء المكالمة، مما يمنع الإجراءات غير المرغوب فيها مثل إعادة الاتصال أو إدخال أرقام أثناء المكالمة. وتعد هذه الوظيفة أمرًا بالغ الأهمية للحفاظ على عمر البطارية وتجنب المتاعب أثناء المكالمات.

شاومي ريدمي نوت 13
ريدمي نوت 13 برو

والتعاون بين Elliptic Labs وXiaomi ليس جديدًا. في الواقع، يستخدم النماذج السابقة مثل ريدمي نوت 11 وريدمي نوت 12 أيضًا مستشعر القرب من Elliptic Labs.

أكدت ليلى دانيلسن، الرئيس التنفيذي لشركة Elliptic Labs، أن استمرار التعاون مع شاومي يظهر القيادة التكنولوجية لشركة Elliptic Labs في مجال الذكاء الاصطناعي والموجات فوق الصوتية ودمج الحساسات، مما يتيح تقديم الابتكارات القائمة على البرمجيات لأكبر منتجي الهواتف الذكية في العالم.

برأيكم، ما هي أبرز ميزة في سلسلة هواتف Redmi Note 13 بشكل عام؟