شاومي ريدمي نوت 14 برو يظهر في صورة تكشف تفاصيل

شاومي ريدمي نوت 14 برو يظهر في صورة تكشف تفاصيل
(اخر تعديل 2024-08-16 15:02:48 )
بواسطة

كانت سلسلة هواتف شاومي ريدمي نوت 14 “Redmi Note 14” موضوع شائعات لفترة من الوقت. واليوم، ظهرت تسريبات جديدة عبر الإنترنت تكشف عن التصميم المحتمل لهاتف شاومي ريدمي نوت 14 برو “Redmi Note 14 Pro” من خلال رسم CAD.

الرسم، الذي شاركته منصة TechBoilers، يكشف عن تغيير ملحوظ في تصميم شاومي ريدمي نوت 14 برو. حيث كان سلفه، شاومي ريدمي نوت 13 برو، يحتوي على كاميرات موضوعة على الجانب بدون وحدة مخصصة. ومع ذلك، يبدو أن شاومي ريدمي نوت 14 برو قد نقل الكاميرات إلى الوسط وضمن وحدة مميزة بشكل مربع دائري.

يظهر الهاتف بثلاث كاميرات وفلاش LED، على الرغم من أن تفاصيل المستشعرات الخاصة لا تزال غير معروفة. يتماشى رسم CAD أيضًا مع رسم تصميم لسلسلة Redmi Note 14 Pro تم مشاركته من قبل المسرب الموثوق Digital Chat Station منذ فترة. لذلك، على الرغم من أنه قد لا يكون النسخة النهائية، إلا أنه من المحتمل أن يكون الأقرب إلى التمثيل الذي رأيناه حتى الآن.

كانت

أطلقت ريدمي سلسلة هواتف ريدمي نوت 13 في الصين في سبتمبر الماضي، وتشير الشائعات إلى إطار زمني مشابه لسلسلة ريدمي نوت 14. وهذا يعني أننا يمكن أن نتوقع إعلانًا رسميًا في وقت مبكر من الشهر المقبل.

نتوقع وجود ثلاثة هواتف على الأقل في سلسلة Note 14 في البداية: Note 14 العادي، وNote 14 Pro، وNote 14 Pro Plus. تشير الشائعات إلى أن جميع النماذج ستحتوي على شاشات AMOLED بدقة 1.5K.

من حيث الأداء، من المتوقع أن يتم تشغيل Redmi Note 14 Pro بواسطة معالج Snapdragon 7s Gen 3، في حين قد يستخدم النموذج Pro+ المعالج MediaTek Dimensity 7350 Pro.

بدأت أيضًا جميع الهواتف الثلاثة في الظهور في عمليات التصديق، بدءًا من تصديق الراديو في الصين. يشير هذا على الأرجح إلى أن شركة شاومي تستعد داخليًا لإطلاق سلسلة Redmi Note 14. سنبقيكم على اطلاع بأي تطورات جديدة.

شاركنا رأيك بالتعليقات حول تصميم الهاتف؟