شاومي تكشف في Mwc 2024 عن الهواتف التي ستحصل

شاومي تكشف في Mwc 2024 عن الهواتف التي ستحصل
(اخر تعديل 2024-02-26 09:22:32 )
بواسطة

أكدت الشركة الصينية شاومي أثناء تقدم Xiaomi 14 وXiaomi 14 Ultra الجديدين للأسواق العالمية، أنه سيتم تحديث مجموعة من هواتفها الذكية إلى تحديث HyperOS الجديد قبل نهاية الربع الأول من عام 2024.

وعلى عكس تحديث واجهة شاومي MIUI، تم تطوير تحديث HyperOS من الألف إلى الياء بعد سنوات من الخبرة، وهو ما يجعله يجلب العديد من الميزات والتحسينات على الأداء والسرعة لهواتف شاومي وريدمي وبوكو.

وبالإضافة إلى ذلك، لا يقوم HyperOS من شركة شاومي بتنفيذ مظهر جديد أكثر بساطة وبديهية فحسب، بل يجلب أيضًا أدوات جديدة تعتمد على الذكاء الاصطناعي. مع هذا، تصبح هواتفنا الذكية أكثر تقدمًا، وتتجنب أيضًا الحاجة إلى تثبيت تطبيقات الطرف الثالث.

قائمة الهواتف التي ستحصل على تحديث HyperOS بحلول أبريل

كما نرى في الصورة أدناه، ستقوم شركة شاومي بتحديث قائمة واسعة من الهواتف الذكية إلى HyperOS. والرائع في الأمر، هو أن هذه الهواتف ستتلقى الإصدار النهائي والمستقر من التحديث، وليس الإصدار التجريبي، قبل نهاية الربع الأول من عام 2024.

تحديث HyperOS

ومن بين هؤلاء نجد عمليًا جميع الإصدارات الأخيرة للشركة، بما في ذلك أيضًا سلسلة Redmi Note 12 بأكملها تقريبًا. وبالمثل، سيتم أيضا تحديث Xiaomi 12T و Xiaomi 12T Pro إلى تحديث HyperOS قبل بداية أبريل، وكذلك Xiaomi 12 و Xiaomi 12 Pro.

والآن، شاركنا رأيك بالتعليقات حول أبرز ميزة في تحديث HyperOS؟ وهل هاتفك بين هذه الهواتف؟