شاومي تكشف موعد طرح تحديث نظام Hyperos 1.0

شاومي تكشف موعد طرح تحديث نظام Hyperos 1.0
(اخر تعديل 2023-11-06 19:02:15 )
بواسطة

تستعد شركة شاومي لإطلاق تحديث نظام HyperOS 1.0 الذي طال انتظاره، وهو نظام متكامل متطور يعتمد على نظام التشغيل Android 14 من جوجل.

وتم تصميم نظام التشغيل الجديد هذا لتلبية احتياجات النظام البيئي المتوسع لإنترنت الأشياء (IoT)، مما يؤدي إلى توصيل الأجهزة المختلفة بسلاسة لتحسين الأداء والترابط.

تم بناء HyperOS على نظام Linux ويستخدم نظام Vela من شاومي لتحسين الكفاءة وإدارة الموارد. وهو يوفر ميزات مثل HyperConnect للاتصال السلس بالجهاز وHyperMind AI للتكيف الذكي مع الأجهزة، بهدف الارتقاء بتجارب المستخدم عبر منتجات شاومي.

تعمل شاومي أيضًا على تعزيز التطوير مفتوح المصدر باستخدام Xiaomi Vela لإنشاء نظام بيئي يركز على الإنسان ويربط بين الأجهزة الشخصية والمركبات وتكنولوجيا المنزل الذكي.

هواتف ستحصل على تحديث نظام HyperOS 1.0 عالميًا، وهي كالآتي:

تحديث نظام HyperOS 1.0

نشرت شركة شاومي بالفعل خريطة طريق التحديث الخاصة بها للنماذج الصينية، ولكن بالنسبة للجمهور العالمي، من المقرر أن يبدأ طرح تحديثات HyperOS في الربع الأول من عام 2024.

وفقًا لما أوردته GSMChina، ستشمل الموجة الأولى من تحديث نظام HyperOS 1.0 إجمالي تسعة أجهزة، بما في ذلك نماذج مختلفة من سلسلة Xiaomi 13 و12، بالإضافة إلى Xiaomi Pad 6.

ووفقًا لـ GSMChina، فقد تم تأكيد هذه التحديثات عبر خادم شاومي الرسمي. ومن المتوقع أن تتلقى الأجهزة غير المدرجة في الإصدار الأولي التحديثات في إصدارات HyperOS 1.0 اللاحقة.

شاومي تكشف موعد طرح تحديث نظام HyperOS 1.0 عالميًا والهواتف التي ستحصل عليه

شاومي حاليًا في مرحلة الاختبار النهائي، حيث تعمل مع فريق المهندسين لديها للتأكد من أن تحديث نظام HyperOS 1.0 جاهز تمامًا للاستخدام اليومي عند إطلاقه.

ومن المقرر إطلاق الإصدار المحلي الأولي لنظام HyperOS في ديسمبر 2023 في الصين، مصحوبًا بمجموعة واسعة من الأجهزة.

ويتضمن ذلك هواتف ذكية مثل Xiaomi 14 (مثبت مسبقًا) وRedmi K60 Ultra والكمبيوتر اللوحي Xiaomi Pad 6 Max مقاس 14 بوصة وسلسلة Xiaomi TV S Pro وXiaomi Watch S3 ومكبر الصوت Xiaomi Sound وXiaomi Smart Camera 3 Pro.

برأيكم، ما هي أبرز وأهم ميزة في تحديث نظام HyperOS 1.0؟

المصدر