سيارة شاومي الجديدة: اجتماع حصري للشركة حول

سيارة شاومي الجديدة: اجتماع حصري للشركة حول
(اخر تعديل 2023-11-11 13:08:25 )
بواسطة

تواصل شركة شاومي توسيع مجموعة منتجاتها. الشركة الصينية الناجحة، المعروفة بإنجازاتها في مجالات متنوعة مثل الهواتف الذكية والساعات الذكية والسماعات والأجهزة اللوحية وأجهزة الذكاء المنزلي، تسلط الآن الضوء على صناعة السيارات وتحديدًا حول (سيارة شاومي الجديدة).

العملاق التكنولوجي الصيني يعمل على تطوير نموذج خاص به من السيارات الكهربائية لفترة من الوقت، ويبدو أن هذه الجهود تقترب من الانتهاء. ونتيجة لذلك، من المتوقع الكشف عن سيارة شاومي الجديدة المرتقبة في المستقبل القريب جدًا.

وأخيرًا، قامت الشركة بخطوة هامة في هذا الاتجاه. وأقامت شاومي اجتماعًا سريًا مع مديري الشركة، يخططون فيه خلف أبواب مغلقة. فيما يلي التفاصيل…

وراء الأبواب المغلقة: اجتماع الشركة الاستراتيجي حول سيارة شاومي الجديدة

أعلن وليام لو، القيادي الكبير في شاومي، إعلانًا في قمة Qualcomm Snapdragon في هاواي، كشف فيه أن نماذج السيارات الكهربائية من شاومي ستطلق رسميًا في عام 2024. وأثار هذا الإعلان توقعات كبيرة بين المستخدمين وصناعة السيارات. وتشعر الشركة حقًا بالحماس للانضمام إلى الطرق بسيارتها في عام 2024.

سيارة شاومي الجديدة
سيارة شاومي الجديدة 2024

ولتجنب الأخطاء، جمع الرئيس التنفيذي لـ شاومي، لي جون، القادة معًا لعقد اجتماع. حضر الاجتماع أفرادٌ من مختلف أقسام الشركة بدعوة خاصة. للأسف، تظل النقاشات التي جرت خلف الأبواب المغلقة غير واضحة. ومن المرجح أن تكون المواضيع تدور حول سوق السيارات الكهربائية، وتسعير السيارة، والاستراتيجيات المرتبطة، وتخطيط الإنتاج.

وصنع الإنتاج في الصين ليس أمرًا سهلاً. ويجب أن تحصل على إذن من الحكومة للعديد من الأمور. ولحسن الحظ، حصلت شاومي على الإذن اللازم لإنتاج السيارات الكهربائية قبل فترة. الآن، كل ما تبقى هو إعداد المصنع. على الرغم من أن الأمر غير مؤكد، يتحدث البعض عن خطة لمنشأتين في مرحلتين.

ووفقًا لهذه الخطة، ستقيم الشركة مرفقًا بمساحة تقدر بحوالي 720،000 متر مربع في المرحلة الأولى. بدأ بناء هذا المرفق في إبريل 2022 وانتهى في يونيو 2023.

وستبدأ المرحلة الثانية في عام 2024 ومن المتوقع أن تنتهي في عام 2025. تظل التفاصيل حول مدى كفاءة القسم الحالي غير مؤكدة، بالطبع.

برأيكم، ما هي أبرز ميزة يجب أن تأتي بها سيارة شاومي الجديدة؟

المصدر