تحول شاومي من Miui إلى Mios: رحلة إلى عالم

تحول شاومي من Miui إلى Mios: رحلة إلى عالم
(اخر تعديل 2023-10-10 11:25:20 )
بواسطة

ادعى تقرير حديث صادر عن Digital Chat Station أن شركة شاومي تخطط لتخطي تحديث واجهة MIUI 15 تمامًا وإطلاق نظام تشغيل جديد يسمى MiOS بدلاً من ذلك. ومع ذلك، أشارت مدونة Xiaomiui، وهي مدونة تغطي فقط الأخبار المتعلقة بشركة شاومي، إلى أن هذه الادعاءات لا أساس لها من الصحة تمامًا وغير صحيحة.

هل تحول شاومي من MIUI إلى MiOS بالفعل؟

وفقًا لـ Xiaomiui، لا تزال شاومي تختبر تحديث واجهة MIUI 15 داخليًا ومن المتوقع أن تطلقه رسميًا مع سلسلة هواتف شاومي 14 (Xiaomi 14). وأضافوا أيضًا أنه لا توجد حاليًا معلومات ذات صلة حول MiOS.

هل تحول شاومي من MIUI إلى MiOS بالفعل؟
هل تحول شاومي من MIUI إلى MiOS بالفعل؟ تقريرًا كاملًا

ومع ذلك، لم تستبعد المدونة إمكانية تحول شاومي من MIUI إلى MiOS في المستقبل. واقترحوا أنه إذا قامت شركة شاومي بمثل هذا التبديل، فمن المحتمل أن يحدث ذلك في الصين فقط، ولن يكون نظام MiOS متاحًا عالميًا.

اقرأ أيضًا: نهاية مسيرة واجهة MIUI وإصدار MIUI 14 هو الأخير ولن يكون هناك MIUI 15 والبديل مفاجأة

ودعمًا لادعاءاتها، شاركت Xiaomiui بعض مقتطفات التعليمات البرمجية التي توضح أنه يتم اختبار تحديث واجهة MIUI 15 على هواتف شاومي الذكية المختلفة. وتم الحصول على تلميحات هذه البنيات الداخلية من خادم شاومي الرسمي وبالتالي يمكن اعتبارها موثوقة.

تحول شاومي من MIUI إلى MiOS: رحلة إلى عالم الابتكار والتحديات المثيرة تنتظرك مع تفاصيل ستدهشك
شعار شاومي 2023

و MIUI 15 حاليًا في مرحلة الاختبار لمجموعة من هواتف شاومي الذكية، بما في ذلك Xiaomi 13 وXiaomi 13 Ultra وRedmi K60 Pro وMix Fold 3.

في حين أنه لا يزال من السابق لأوانه القول على وجه اليقين ما إذا كانت شاومي تخطط حقًا للتقاعد وتحول شاومي من MIUI إلى MiOS، فإن حقيقة أن الشركة تختبر بالفعل MIUI 15 تشير إلى أن MIUI لن تختفي في أي وقت قريب، على الأقل في السوق العالمية.

برأيكم، هل تصدق التسريبات وتحول شاومي من MIUI إلى MiOS؟

المصدر