شاومي تفاجئ الجميع بخبر سار للغاية يتعلق

شاومي تفاجئ الجميع بخبر سار للغاية يتعلق
(اخر تعديل 2023-08-17 11:58:23 )
بواسطة

في خطوة مفاجئة ومرحب بها من قبل مستخدمي هواتف شاومي، تعلن الشركة أخيرًا عن قرارها بتحديث هاتفيها الذكيين الأكثر مبيعًا لعام 2020 إلى إصدار تحديث واجهة MIUI 15.

شاومي تكشف تفاصيل جديدة بخصوص تحديث هواتفها

وهذا يأتي بعد أشهر من الجدل بشأن دعم الأجهزة القديمة.ومن خلال الموقع الرسمي trust.mi.com، قررت شاومي تقديم لائحة بأجهزتها التي لن تعود لها بالدعم، وبالتالي لن تحصل على التحديثات الجديدة. ومن الملفت للنظر أن الشركة قامت بتحديث هذه اللائحة مؤخرًا بإزالة اثنين من أحدث الهواتف المضافة.

وسيتمكن مالكو هاتفي Redmi Note 9 و Redmi 9C من استقبال تحديث MIUI 15 والتحديثات القادمة. هذا يأتي وفقًا للقائمة المنشورة على XIAOMIUI، والتي تظهر بأن الدعم ما زال قائمًا لهاتين الأجهزتين.

وذكر مصدر آخر بأن Redmi Note 9 Pro، هذا الجهاز، الذي تم إطلاقه في السوق منذ أكثر من عامين، قد ظهر خلال الفترة الأخيرة بين قائمة الهواتف التي وصلت إلى نهاية مرحلة الدعم، لكن الشركة كانت ستقرر مواصلة تطوير إصدارات جديدة من البرامج التي تستهدف هذا الجهاز.

شاومي
ريدمي نوت 9 تي

من الجدير بالذكر أن هذه الخطوة تؤكد التزام شاومي على تطوير MIUI وتحديثه لضمان تجربة مستخدم متميزة. يُتوقع أن يتم إطلاق تحديث MIUI 15 نحو نهاية هذا العام، ومعه قد يأتي تحسينات جمالية وميزات جديدة تعزز تجربة المستخدم.

ما رأيكم بهذا القرار