شاومي واتش 2 برو Xiaomi Watch 2 Pro أول ساعة في

شاومي واتش 2 برو Xiaomi Watch 2 Pro أول ساعة في
(اخر تعديل 2023-08-18 01:31:42 )
بواسطة

Xiaomi هي علامة تجارية معروفة بمنتجاتها عالية الجودة وبأسعار معقولة ، وهي تحضر لإطلاق شاومي واتش 2 برو Xiaomi Watch 2 Pro ، الساعة الذكية القادمة بمواصفات رائعة.

ولم تكن شاومي مقنعة تمامًا في مجال الساعات الذكية، سواء من حيث الميزات أو التصميم، فحين نتذكر أول ساعة Xiaomi Mi Watch التي تم إطلاقها في عام 2020 ، كانت مبنية على نظام Wear OS وكانت تشبه ساعة Apple Watch ، لكنها لم تقدم أي وظائف اتصال، ثم كان للساعة التالية Xiaomi Watch S1 التي تم إصدارها في عام 2021 ، تصميم أصلي ورياضي أكثر ، لكنها لا تزال تفتقر إلى دعم eSIM أو SIM.

شاومي واتش 2 برو Xiaomi Watch 2 Pro أول ساعة في تاريخ الشركة بهذه الميزة الهامة للغاية
Xiaomi Mi Watch

والآن تتلقى ساعة شاومي واتش 2 برو Xiaomi Watch 2 Pro شهادة تؤكد أنها ستدعم بطاقات SIM (وليس eSIM)، إليكم التفاصيل..

مواصفات شاومي واتش 2 برو Xiaomi Watch 2 Pro

تُعد Xiaomi نموذجًا جديدًا للساعة الذكية القادمة يمكنه أخيرًا سد الفجوة في المنافسة مع الشركات المصنعة الأخرى ، تم رصد Xiaomi Watch 2 Pro مؤخرًا في قاعدة بيانات IMEI برمز M2233W1.

هذا المنتج وبحسب التسريبات سيكون له خصوصية الدعم المباشر لبطاقات SIM ، دون المرور عبر eSIM ، وبهذه الطريقة يمكن للساعة الذكية الاتصال بالإنترنت وإجراء المكالمات بشكل مستقل عن الهاتف الذكي.

يمكن تفهّم هذا الأمر من خلال حقيقة أن السوق المحلية الصينية لا تملك حتى الآن بنية تحتية جيدة لـ eSIM ، لدرجة أن شركات الهاتف الكبرى قد أوقفت خدمة الساعات الذكية eSIM في العديد من المجالات، وعلاوة على ذلك فإن استخدام بطاقات SIM يمكن أن يجعل الساعة الذكية أكثر توافقًا مع الأسواق الدولية ، حيث لا تنتشر eSIM بعد.

بالنسبة إلى المواصفات الأخرى لـ Xiaomi Watch 2 Pro ، لا توجد معلومات كثيرة في الوقت الحالي، ولكن من المفترض أن تحتوي الساعة الذكية على شاشة ملونة تعمل باللمس بحجم 1.5 بوصة على الأقل ، ومعالج Snapdragon Wear 4100 أو أعلى من ذلك، إضافةً إلى بطارية كبيرة لا تقل عن 200 مللي أمبير في الساعة، وسلسلة من المستشعرات لمراقبة الصحة والنشاط البدني.

من غير الواضح ما إذا كانت الساعة الذكية ستستخدم نظام التشغيل Wear أو نظام تشغيل خاص ، ولكن نأمل أن توفر تكاملاً جيدًا مع أجهزة Xiaomi الأخرى ومجموعة واسعة من التطبيقات ووجوه المراقبة.

شاومي واتش 2 برو
صورة متوقعة لساعة شاومي واتش 2 برو

سعر شاومي واتش 2 برو Xiaomi Watch 2 Pro

من المؤسف أن سعر Xiaomi Watch 2 Pro غير معروف حتى الآن ، ولكن يمكن افتراض أنه سيكون أعلى من سعر الموديلات السابقة نظرًا لوجود وظيفة الاتصال، ولا يُعرف حتى متى سيتم تقديم الساعة الذكية رسميًا ، ولكننا نعتقد أنها ستكون بحلول نهاية العام أو الأشهر الأولى من عام 2024.

شاومي واتش 2 برو Xiaomi Watch 2 Pro أول ساعة في تاريخ الشركة بهذه الميزة الهامة للغاية
ساعة شاومي

اقرأ أيضًا ..
تعرف على اقوى هاتف 2023 للأعمال بقدرات رهيبة وكاميرا استثنائية