استبدال جوالك القديم بجوال جديد مع سامسونج بهذه

استبدال جوالك القديم بجوال جديد مع سامسونج بهذه

كيفية استبدال جوالك القديم بجوال جديد من سامسونج؟ بالرغم من أن الأمر قد يبدو غريبًا بالنسبة لعشاق الهواتف المتطورة، إلا أن بعض هواتف سامسونج الأكثر مبيعًا في الولايات المتحدة كانت من طرازات هواتف سامسونج من الفئة A والهواتف الاقتصادية. وعلى مدى السنوات القليلة الماضية، وجدت أجهزة مثل Galaxy A10e وGalaxy A12 وGalaxy A13 مكانًا في قائمة أفضل 10 هواتف مبيعًا. والآن تقدم سامسونج طرازًا جديدًا لعام 2024.

هل يمكن استبدال جوالك القديم بجوال جديد من سامسونج حقًا؟

يمكن بالفعل استبدال جوالك القديم بجوال جديد من شركة سامسونج من خلال الموقع الرسمي. كما، تم طرح هاتف سامسونج جالكسي اى 15 (Galaxy A15 5G) للبيع في الولايات المتحدة الأمريكية الأسبوع الماضي. وتبلغ تكلفة الهاتف 199 دولارًا أمريكيًا من خلال Samsung Financing. وتقدم سامسونج أيضًا خيار شراء الجهاز على أربعة أقساط بقيمة 50 دولارًا تُدفع كل أسبوعين.

ولكن ما نوع الخصومات التي أعدتها سامسونج لمشتري Galaxy A1x الذين قد يرغبون في الترقية إلى طراز Galaxy A15 5G الجديد؟ إليك كل ما تحتاج إلى معرفته.

خصومات على استبدال هاتف Galaxy A15 5G

تقدم سامسونج خصومات تصل إلى 100 دولار عند استبدال هاتف Galaxy قديم بهاتف Galaxy A15 5G الجديد. ومع ذلك، فإن قيمة الاستبدال البالغة 100 دولار مخصصة للأجهزة المتطورة القديمة مثل Galaxy S10+ وGalaxy Note 10 وGalaxy S20.

استبدال جوالك القديم بجوال جديد
استبدال جوالك القديم بجوال جديد من سامسونج

وبشكل أكثر واقعية، من المحتمل أن معظم العملاء سوف يتطلعون إلى استبدال هاتف Galaxy A1x الأقدم بأحدث طراز. بالنسبة للأشخاص الذين يرغبون في الترقية، أعدت سامسونج خصومات تتراوح بين 10 دولارات و45 دولارًا. وجهاز Galaxy A14 مفقود من برنامج الاستبدال، ولكن إليك ما يمكنك الحصول عليه مقابل الأجهزة الأخرى:

  • قيمة التداول 10 دولارات لجهاز Galaxy A10e.
  • قيمة استبدال 20 دولارًا لهاتفي Galaxy A11 وGalaxy A12.
  • قيمة استبدال 30 دولارًا لجهاز Galaxy A13 5G.
  • قيمة استبدال 45 دولارًا لجهاز Galaxy A13 (LTE).
استبدال جوالك القديم بجوال جديد مع سامسونج بهذه الطريقة … مفاجأة مذهلة بخصم لا يُصدق!
استبدال جوالك القديم بجوال جديد من سامسونج

ويحتوي هاتف Galaxy A15 5G الجديد على شاشة Super AMOLED بمعدل تحديث يبلغ 90 هرتز وأكثر سطوعًا بـ 800 شمعة في المتر المربع، وشريحة MediaTek Dimensiy 6100+، وكاميرا بدقة 50 ميجابكسل مع ضبط تلقائي للصورة، وماسح ضوئي لبصمات الأصابع مثبت على الجانب، وبطارية 5000 مللي أمبير في الساعة مع شحن بقوة 25 واط.

ويعمل الهاتف بنظام Android 14 مع واجهة One UI 6.0، وستدعمه سامسونج بأربع ترقيات لنظام التشغيل وخمس سنوات من تصحيحات الأمان.

ويبقى أن يتم تحديد ما إذا كان Galaxy A15 5G سيصبح من أكثر الهواتف مبيعًا.

ما رأيكم في عرض سامسونج أعلاه؟ وما رأيكم أيضًا في خدمة استبدال جوالك القديم بجوال جديد؟