كيفية تفعيل أهم إعداد مفيد في أندرويد بطريقة

كيفية تفعيل أهم إعداد مفيد في أندرويد بطريقة
(اخر تعديل 2023-10-25 11:43:36 )
بواسطة

في هذا المقال نتحدث عن أهم إعداد مفيد في أندرويد يمكن أن ينقذك في العديد من المواقف. يعرض المقال كيفية تفعيل أهم إعداد مفيد في أندرويد، حيث يساعد هذا الإعداد على تحسين إدارة الإشعارات على هاتفك.

عوضًا عن تغيير حجم الإشعارات أو جعلها أكثر ذكاءً، يتيح لك أهم إعداد مفيد في أندرويد عرض سجل للإشعارات التي تم حذفها. بمعنى آخر، يمكنك استعادة إشعار بعدما تقوم بحذفه.

كيفية تفعيل أهم إعداد مفيد في أندرويد لاسترجاع الإشعارات المحذوفة

في بعض الأحيان، يمكن للمستخدمين حذف العديد من الإشعارات دفعة واحدة دون النظر إليها بعناية، وهذا يمكن أن يؤدي إلى حذف إشعار مهم قبل قراءته.

أهم إعداد مفيد في أندرويد
أهم إعداد في أندرويد

لهذا الغرض، يتيح أندرويد إعدادًا مخفيًا يمكن تكوينه للوصول إلى سجل الإشعارات. ويمكنك استخدام هذا السجل لعرض جميع الإشعارات التي تم حذفها والتحقق منها في حال نسيت الإشعار الخاص بك. لتفعيل هذا الإعداد، يمكنك اتباع الخطوات التالية لتفعيل أهم إعداد مفيد في أندرويد:

  • اضغط بشكل طويل على منطقة فارغة على الشاشة.
  • ابحث عن ويدجت “الإعدادات” وقم بسحبه إلى الشاشة الرئيسية.
  • اختر “سجل الإشعارات” أو “Notificaciones Log”.
  • بهذه الطريقة، ستكون لديك أيقونة تمثل وصولك المباشر إلى سجل الإشعارات. يمكنك من خلاله مراجعة جميع الإشعارات التي وصلت إلى هاتفك وتم حذفها، مما يساعدك على العثور على أي إشعار قد قمت بحذفه عن طريق الخطأ.

    اقرأ أيضًا: هاتف سامسونج الأكثر مبيعاً في 2020 يتلقى تحديثًا بـ 5 ميزات هامة للغاية

    ويعتبر هذا الإعداد مفيدًا جدًا ولكن يجب ملاحظة أنه غير متاح على جميع هواتف أندوريد ويرتبط بالواجهة الخاصة بالشركة المصنعة للهاتف. يُوصى بالتحقق من إمكانية تفعيل هذا الإعداد على هاتفك واستخدامه لحماية الإشعارات المهمة.

    والآن، ما رأيكم بـ أهم إعداد مفيد في أندرويد؟ وهل تمكنت من الوصول إليه؟