-

تحديث واتساب الجديد يوفر للمستخدمين أداة جديدة ومفيدة للغاية سترغب تجربتها على الفور

تحديث واتساب الجديد يوفر للمستخدمين أداة جديدة ومفيدة للغاية سترغب تجربتها على الفور
(اخر تعديل 2023-06-06 22:09:59 )
بواسطة

يطرح واتساب WhatsApp تحديثًا جديدًا لتطبيق Windows الأصلي من خلال القناة التجريبية الرسمية على متجر Microsoft ، . حيث يجلب تحديث واتساب الجديد أداة اقتصاص لمحرر الرسم إلى جانب أزرار الاتصال المعاد تصميمها ، وهي متاحة لبعض مختبري الإصدارات التجريبية .

ميزة تحديث واتساب الجديدة

بعد تثبيت أحدث إصدار من WhatsApp beta لنظام التشغيل Windows 2.2321.3.0 من متجر Microsoft ، لاحظ بعض مختبري الإصدار التجريبي ميزة جديدة لتطبيق سطح المكتب الأصلي . وهي أداة اقتصاص متاحة لمحرر الرسم ، وتتيح هذه الميزة للمستخدمين اقتصاص الصور .

تحديث واتساب الجديد
تحديث واتساب الجديد

مع هذا التحديث ، يمكن الآن لمستخدمي WhatsApp beta على نظام التشغيل Windows الاستمتاع براحة بقص صورهم داخل التطبيق نفسه ، مما يسهل على المستخدمين تحرير الوسائط بسهولة .

أداة الاقتصاص الجديدة في واتساب

تساعد أداة الاقتصاص الجديدة لأداة محرر الرسم التي تم تقديمها في آخر تحديث لـ WhatsApp beta لنظام التشغيل Windows المستخدمين بشكل كبير على توفير الوقت .

أداة الاقتصاص الجديدة في واتساب
أداة الاقتصاص الجديدة في واتساب


قبل هذا التحديث ، كان على المستخدمين الاعتماد على أدوات تحرير الصور الخارجية لاقتصاص صورهم قبل مشاركتها من خلال التطبيق . وبفضل التحديث الأخير ، باستخدام أداة الاقتصاص المضمنة لمحرر الرسم ، يمكن للمستخدمين بسهولة قص صورهم دون مغادرة واجهة WhatsApp .

علمًا بأن بعض المستخدمين قد يجربون أيضًا ، واجهة جديدة لأزرار الاتصال داخل الدردشات ، والتي سيتم تقديمها كرموز دائرية . ويُعد هذا تغييرًا طفيفًا .

أخيرًا ، تتوفر أداة الاقتصاص لمحرر الرسم لبعض مختبري الإصدارات التجريبية الذين يقومون بتثبيت أحدث إصدار من WhatsApp beta لتحديث Windows الذي تم إصداره في متجر Microsoft . وإذا كنت لا ترى هذا التحديث على Microsoft Store ، فيجب أن تعلم أنه سيتم طرحه لمزيد من المستخدمين خلال الأيام القادمة .

ما أكثر ميزة يفتقر لها تطبيق WhatsApp ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

المصدر